ودّعي دهون البطن في 10 أيام مع هذا العصير الطبيعي

دهون البطن هي من الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها، فضلاً عن شكلها المزعج عند ارتداء الملابس الضيقة وذات الألوان الزاهية. وهذه الدهون أسبابها متعددة، من بينها: الولادات المتكررة، الجلوس فترات طويلة، والنظام الغذائي غير السليم... لكن، أصبح بإمكانك الآن التخلص من هذه المشكلة بأسهل الطرق، من خلال عصير طبيعي تحضرينه بنفسك في المنزل عبر الخطوات التالية. 

 

مكونات العصير

لتحضير هذا العصير، أنت تحتاجين الى:4  حبات من الفجل، عصير حبتين من الليمون حامض، ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي، ملعقة صغيرة من القرفة، وقطعة من الزنجبيل المبشور.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة تحضيره

اطحني الزنجبيل جيداً بواسطة الخلاط الكهربائي، من ثم أضيفي إليه عصير الليمون واستمري في الخلط لمدة ثلاث دقائق. بعدها، أضيفي العسل والقرفة وتابعي الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة.

احتفظي بالعصير الذي حصلت عليه في البراد، واشربي منه مرتين يومياً لمدة عشرة أيام، وسوف تحصلين على نتائج مذهلة خلال عشرة أيام فقط. فهو فضلاً عن أنه يعمل على حرق الدهون، يساهم هذا العصير في كبح الشهية وتعزيز الشعور بالشبع.

 

ملاحظة مهمة

إذا كنت تعانين من مشاكل صحية، من الأفضل استشارة الطبيب قبل استهلاك هذا العصير، فقد لا تلائمك المكونات المصنوعة منه. كذلك، لا يمكنك استهلاك هذا المشروب سوى ثلاث مرات في السنة على الأكثر. ولكي تحصلي على النتائج الرجوة من هذا العصير، قومي بالتمرينات الرياضية لمنطقة البطن، وامتنعي عن المأكولات التي تسبب الدهون والشحوم.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

اقرئي أيضاً:

وصفة بذور الشيا وعصير الليمون الحارقة للدهون... النتيجة مذهلة!

10 مشروبات حارقة لدهون البطن 

أسرع مشروب لحرق الدهون وخسارة الوزن

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة