العلامات الحصرية وأحدث المستحضرات لصيف 2017 لدى Sephora

بما أنّنا أصبحنا على مشارف فصل الصيف وبدأنا نتحضّر للعطلة التي تنتظرنا، أعدّت سيفورا مجموعةً واسعةً من المستحضرات التجميلية الصغيرة والمنتجات المصممة بذكاء للعناية بالبشرة لتساعدك في الاستعداد للموسم على أكمل وجه. رحّبي بثلاث علامات تجميلية ثورية جديدة من المؤكّد أنّها سترتقي بمفهوم الجمال والأناقة بالنسبة إليك إلى مستوى جديد. تغلّبي على أشعّة الشمس الحارّة من خلال مستحضرات العناية بالبشرة المستوحاة من الطبيعة والتي تفوح بروائح حلوة ومنعشة؛ لا عجب إذاً في أن تقعي بغرامها! إختبري سحر الروائح الآسرة الجديدة التي لن تقوي أبداً على مقاومتها.

 

ستتوفّر كافة مجموعات الصيف حصرياً لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط اعتباراً من أبريل - يوليو 2017.

 

علامة Made in Sephora

نقدّم إليك مجموعة Beauty To Go من علامة Made in Sephora والتي تضم أدوات تجميلية صغيرة فعّالة وعملية. وبالتالي من السهل عليك دسّها في محفظتك أو حقيبة يدك عندما تكونين على عجلةٍ من أمرك للهروب من حرارة الصيف الحارقة. فلنضع جميعاً نصب أعيننا في هذا الموسم هدف التمتع ببشرة مشرقة ومتوهجة ومنعشة. ها إنّ Made in Sephora استعدّت وحضّرت كلّ ما يلزم لتعزيز نضارة بشرتك وتوهجها. دعي عينَيْك تشعّان إشراقاً وبريقاً أكثر من أي وقت مضى مع درجات آسرة من ظلال العيون وأقلام التحديد المميزة والاستثنائية.

 

BECCA

لا شكّ في أنّ بشرتك لا تشبه سواها. ولكن لِم لا يكون إشراقك على هذا القدر من التميز أيضاً؟ دعي علامة Becca تنير طريقك لترشدك إلى تحقيق مبتغاك!فها إنّها تكشف النقاب عن مجموعتها الصيفية التي تستحيل مقاومتها من كريمات الهايلايتر الفعالة للغاية والتي من شأنها إضافة لمسة أنيقة ومتعددة الأبعاد على بشرتك لتمنحها مظهراً مشرقاً ونضراً. هل تودين المزيد من المفاجآت؟ استعدّي لمواجهة أشعة الشمس بكلّ ثقة مع مستحضرات البرونزر المستوحاة من الشاطئ، والتي تضفي لمسةً من التوهج الرائع على كافة أنواع البشرة مهما كان لونها وملمساً ماتياً متعدد الأبعاد.

 

HUDA BEAUTY

يسر خبيرة التجميل المحترفة هدى قطان، والتي تشكّل علامةً فارقةً في عالم المكياج، الإعلان عن إطلاق أربع درجات نيود للشفاه لتوسّع مجموعتها الرائجة جداً Huda Beauty Liquid Matte Collection. تتوّج الألوان الجديدة الأربعة سحر َمجموعة Huda Beauty الأساسية المؤلفة من أقلام أحمر الشفاه Liquid Matte التي سرعان ما أصبحت المستحضرات المفضلة لدى عاشقات أقلام أحمر الشفاه السائلة حول العالم، وذلك بفضل قوامها المريح والرائع الذي يدوم طويلاً. أبرزي أيضاً ملامح وجهك وجمالك بصورة مبتكرة ومختلفة تماماً مع Huda Beauty Highlighter Palette

 

Odict

نضع بين يديك مستحضرات عناية بالبشرة ذات حجم مناسب للسفر مفعمة بالألوان وزاخرة بالفوائد. عناية بالشفاه، عناية بالبشرة، أي نوع عناية ممكنة. تحتضن سيفورا الشرق الأوسط كل ما يخطر ببالك من مستحضرات.

ستمنحك مجموعة سيفورا الجديدة للعناية بالبشرة، بشرة نظيفة وخالية تمامًا من الشوائب والمكياج والخلايا الميتة والزيوت الفائضة. تحتوي تركيبات المستحضرات الجديدة على خلاصات نباتية ومكوّنات فعالة (مياه جوز الهند، اليوزو، الورد، الرمان، الشاي الأخضر، والفحم). وهي ستزيل المكياج وتساعدك على التخلّص من خلايا الجلد الميت وتترك شفتَيْك ناعمتَيْن ومرطبتَيْن.

أضف تعليقا