مجموعة Made In Sephora وعلامات حصرية بانتظارك هذا الصيف لعام 2016

ها هي علامة سيفورا مستعدّة لاستقبال فصل الصيف! وجمعت مجدداً هذا الموسم تشكيلة واسعة من أفضل مستحضرات الماكياج والمنتجات الذكية للعناية بالبشرة، إلى جانب مجموعة رائعة من العطور الملائمة لحرّ الصيف.

مجموعة Made in Sephora

شعار سيفورا هو "تبسيط الحياة وابتكار مستحضرات ذكية للعناية بالجمال". تضمّ مجموعة الماكياج النابضة بالألوان من توقيع سيفورا كل ما يلزمك هذا الصيف، ومع أقلام تحديد العيون الرفيعة، بإمكانك تكحيل عينيك للحصول على عدة إطلالات، أو تزيين عينيك بألوان بارزة وقوية تدوم طويلاً. تتوفر هذه المجموعة لدى كافة متاجر سيفورا اعتباراً من شهر يونيو 2016.

 

علامة BECCA

وأخيراً علامة مستحضرات التجميل التي تُعنى بجمال المشاهير حطّت رحالها في الشرق الأوسط! أعلنت BECCA Cosmetics عن طرح مجموعتها الكاملة من مستحضرات الماكياج لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط. حضّري نفسك لمفاجآت في عالم الجمال واستعدّي لتظهري بوهج  BECCA. هذه العلامة متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا في دولة الإمارات اعتباراً من شهر يونيو 2016، وسيفورا البحرين بدءاً من شهر يوليو 2016، وسيفورا السعودية انطلاقاً من شهر أكتوبر 2016.

 

علامة Huda Beauty

يشهد عام 2016 توسّع علامة HUDA BEAUTY. زيّني عينيك بمجموعة الرموش الجديدة أو احصلي على شفتين ممتلئتين مع أقلام تحديد الشفاه المطلوبة جداً، فلن تستغني هذا العام عن مستحضرات HUDA BEAUTY. متوفرة الآن حصرياً لدى متاجر سيفورا في دولة الإمارات.

 

عطران من مايكل كورس

عطران منعشان لكِ وله مثاليان لحرّ الصيف! يتّسم عطر Extreme Blue من مايكل كورس بنفحات عصرية فيها نبض الرجولة للرجل الذي لا يعرف الحدود ولا القيود. ولكِ أنتِ سيّدتي عطر Coral Eau de Parfum المنعش الذي يدغدغ الحواس، المستوحى من أحاسيس الأنثى وألوان الطبيعة في المناطق الاستوائية المشمسة. يتوفر العطران حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من شهر يونيو 2016.

 

 

أضف تعليقا