مشروب سحري يساعدك على تكبير الصدر في مدّة قصيرة

إذا كان شكل صدرك لا يجعلك تشعرين بالارتياح وخصوصاً في حال أردت اختيار ملابس تُظهر أناقتك، ليس عليك أن تقلقي أو أن تجربي الوصفات صعبة التطبيق. وبالطبع لن تحتاجي إلى اللجوء إلى الجراحة في حال واظبت على شرب حليب الصويا. فهو يساعدك على تحقيق غايتك بسهولة لا تتصورنيها! إليك المزيد.

 

وصفة سهلة التحضير

كما تعلمين، يُصنع هذا الحليب من بذور الصويا منزوعة القشور. ولتحصلي عليه، احرصي على أن تقومي بهذه الخطوات سهلة التطبيق.  

-ضعي كمية من بذور الصويا منزوعة القشور مع كمية مناسبة من الماء على النار.

-عندما يبلغ الخليط درجة الغليان، أتركيه على نار هادئة لبضع دقائق.

-قومي بتصفية السائل وهكذا تحصلين على حليب الصويا الذي يعتبر مصدراً مهماً لعدد كبير من الفيتامينات والمواد الغذائية والفيتو أستروجين الضروري لزيادة حجم صدرك.

 

 

لتكبير الصدر

تحلم الكثير من النساء في تحسين مظهرهنّ من خلال تكبير حجم صدرهن بطرق طبيعية. فإذا كنت من هؤلاء، ننصحك بأن تلجئي إلى حليب الصويا. ولهذه الغاية، احرصي على أن تشربي كوباً منه يومياً بالتزامن مع اعتمادك نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً.

لكن لا تنسي هذه القاعدة الذهبية أيضاً: لا تبالغي في تناول هذا الحليب، فهو يحتوي على نسبة مرتفعة جداً من البروتينات. وتذكري ألا تأكلي أطعمة تحتوي على الصويا في الوقت نفسه.

 

فوائد كثيرة

لا يساعدك تناول حليب الصويا على تكبير صدرك فحسب، بل إنّه يمنحك الكثير من الفوائد الصحية أيضاً:

-يحميك تناول حليب الصويا من الإصابة بسرطان الثدي: ويعود هذا إلى احتوائه على نسبة مرتفعة من الفيتو أستروجين.

-يساعدك على خسارة الوزن الزائد: ينصحك بعض الاختصاصيين بتناول هذا الحليب باعتدال إذا كنت تعتمدين نظاماً غذائياً لخسارة الوزن. فهو يعزّز عملية الأيض ويحفز عملية حرق الدهون لديك.  

-يشكل هذا الحليب بديلاً مفيداً للأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز والبروتين الحيواني. فهو لا يحتوي على اللاكتوز ويخلو من الكوليسترول الضار. إذاً احرصي على إدخاله إلى برنامج حياتك الغذائي اليومي.   

  


اقرئي أيضاً

 
تكبير المؤخرة والارداف بسرعه بهذه الخلطات

تكبير الشفايف من دون بوتكس بسرعة

الصبار لتكبير الشفايف وتوريدها

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة