تكبير المؤخرة والارداف بسرعه بهذه الخلطات

الأرداف والمؤخرة إحدى سمات أنوثة المرأة وجمالها، بالتالي تسعى غالبية السيدات بالطرق كافة الى تكبير هذه المنطقة لإبراز شكل جسمهنّ بطريقة مثالية محببة وجميلة عند ارتداء الملابس. لذلك، سنقدم إليك خمس خلطات طبيعية مئة في المئة ستزيد حجم الأرداف والمؤخرة خلال فترة زمنية قصيرة جداً، وهكذا تتجنبين الحقن والعمليات الجراحية التي وإن كانت نتائجها إيجابية فهي تشتمل على الكثير من التأثيرات السلبية نفسياً وجسدياً.

 

خلطة الخميرة:

 في قدر على النار، ضعي كوباً من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من الحلبة، واتركي المزيج حتى الغليان. انزعي القدر عن النار واتركيه جانباً الى أن يصبح فاتراً، ومن ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح. بعدها، بللي قطعة قطن كبيرة في الخليط ودلكي بها منطقة الأرداف والمؤخرة بحركات دائرية، واحرصي على تبليلها بالخليط كلما جفت، وذلك لمدة 15 دقيقة. من ثم اتركي الخليط على الأرداف والمؤخرة مدة ثلاث ساعات. بعدها، مرري قطعة ثلج عليها ثمّ شطّفي جسمك بالمياه الباردة.

 

خلطة السمسم :

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السمسم مع ملعقة كبيرة من العسل.

تناولي هذه الخلطة مرّتين يومياً، وذلك لمدة شهر. بعدها ستحصلين على نتائج مضمونة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة الحلبة:

امزجي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة أخرى من الزبيب، ثم أضيفي الى المزيج قليلاً من الماء وحركيه جيداً.

واظبي على شرب هذا الخليط يومياً لمدّة شهر.

 

خلطة التمر والحليب:

 امزجي ثلاث حبات من التمر السكري المضغوط مع قليل من المياه الدافئة. ثم ذوبي في إناء على نار هادئة  قليلاً من السمنة لمدة ثلاث دقائق، ثم أضيفيها الى مزيج التمر. كذلك، أضيفي كوباً من الحليب وملعقة صغيرة من الحلبة وحركي المزيج جيداً.

تناولي قليلاً من هذا المزيج يومياً صباحاً ومساءً لمدة شهر كامل.

 

خلطة زيت الزيتون:

 امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة. من ثم ادهني بهذا الخليط منطقة المؤخرة والأرداف بحركات دائرية، وذلك لمدة 30 دقيقة، بعدها شطفي جسمك بالمياه الدافئة.

 كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لمدة شهر كامل.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

هذا ما تفعله البرازيليات لتكبير المؤخرة... فهل ستجرّبين وصفاتهن؟

أسهل الطرق لتكبير المؤخرة

شدّ المؤخرة في تمارين وتقنيات

أضف تعليقا