هل يمكنكِ حقّاً تكبير ثدييكِ؟

"الجميلة" تتحقق من مسألة احتمال تكبير الصدر دون الحاجة إلى الجراحة التجميليّة! دعينا نكشف لكِ حقيقة هذه المسألة.

 

من الكريمات باهظة الثمن إلى التمرين الرياضيّ المواظب عليه، نكشف لكِ فيما يلي إنْ كنتِ حقّاً بحاجة إلى الاستغناء عن العمليّة الجراحيّة.

 

كريم الثديين بسعر500 دولار تقريباً، هل حقّاً يفي بوعوده؟

 

حقيقة، 95 فقط من النساء اللّاتي يجرّبن كريمات تكبير الصدر و7% فقط منهنّ يعترفن ببعض التحسينات على حجم الصدر بعد إنهاء الكريم. تخبرنا إحدى النساء اللّاتي جرّبن كريم Celcosmet CellBust XT-A على أحد ثدييها لمدّة شهر كامل الآتي:" يعمل على إعادة الزمن إلى الوراء، فبعد الوقوف أمام المرآة لتفقد ثدييّ ، لم أرَ فرقاً كبيراً، إلّا أنّ توظيف ميزانيّة كهذه في عبوة تنتهي في شهر واحد قد يجعلك تعيدين النظر في المسألة، وربّما توفير هذه الأموال وجمعها على مدار سنة كاملة لإجراء عمليّة شدّ وإعادة ملء الثدي، تقومين بها مرّة واحدة فقط".

 

علاجات الثديين غير الجراحيّة، هل حقّاً تعمل؟

 

إذا لم يقتصر العلاج على حقنة لملء الثديين بالدهون، ليس هناك من علاجات تجعل ثدييكِ أكبر من حجمهما الطبيعيّ. إلّا أنّه هنالك البعض منها تعمل على تمليس الثدي وشد الجلد قليلاً. أرسلنا واحدة من المتطوّعات معنا لتجربة علاج Frozen Frontiere Cleavage Facial من Jill Zander، وأخبرتنا عن تجربتها قائلة: "لم أكن أتوقّع تغيّراً كبيراً بعد جلسة العلاج، فقد بدا الجلد مشدوداً نوعا ما. دامت الجلسة 30 دقيقة ، واستمرّت المُعالجة في تمرير كرات معدنيّة مثلّجة على كامل صدري لمدّة 10 دقائق متواصلة، كان ذلك يبعث بالبرد الشديد إلى كامل جسمي. وبالرغم من أن مفرق الصدر كان يبدو منتعشاً بعد العلاج إلّا أنّني لم أكن لأنفق ما يعادل 100 جنيه استرليني أو ما يعادلها في عيادات أخرى لأجل نتيجة كهذه.

 

إذن، هل للتمرين الرياضيّ أن يعيد ملء الثديين؟

 

تقول الدكتورة Sian Toal سفيرة المرأة لدى PhD:" لو تمّ اكتشاف تمرين معيّن لتكبير الثديين، لوجدنا طوابير أمام الصالات الرياضيّة لتحقيق ذلك الهدف. ولكن للأسف لا يوجد تمرين سحريّ يعيد ملء الثدي بعد فقدانه لحجمه الطبيعيّ بسبب الرضاعة الطبيعيّة أو فقدان الوزن المفاجىء، المرض أو الحميات القاسية أو ما شابه ذلك. فالثدي يحتوي في داخله على دهون من الجسم، فإذا كان التمرين الرياضيّ لا يعيد ملأها لكنّه ينعش ويشدّ العضلات حول الصدر ما يعيد الثدي شديداً أكثر. جرّبي آلة التجديف لأنّها تسحب الكتفين إلى الوراء ما يحسّن من وضعيّة الوقوف ويجعل الصدر يبدو أكثر ارتفاعاً.

 

ما يمكنكِ فعله حقّاً

 

هنالك ثلاث أشياء بسيطة وسهلة يمكنكِ القيام بها من منزلكِ:

 

استخدمي دائما كريم وقاية من الشمس بخاصيّة عالية لتفادي علامات التقدّم المبكر في السنّ وتجعّد الجلد.

 

تجنّبي النوم على الجنب، لأن ذلك يزيد من احتمال تشكّل الخطوط بين الثديين.

 

انعشي ثدييكِ بالماء البارد بعد كلّ حمام فذلك يحفّز إنتاج المزيد من الكولاجين والدورة الدمويّة، ما يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقاً وحيويّة.

أضف تعليقا