تكبير الشفايف من دون بوتكس بسرعة

هل ترغبين في تكبير الشفاه لكن من دون اللجوء الى الجراحة وحقن البوتكس؟ رغبتك هذه ستتحقق من خلال خمس وصفات طبيعية تطبقينها أسبوعياً في المنزل، وستلاحظين خلال مدة قصيرة أن شفتيك أصبحتا كبيرتين وممتلئتين كشفاه نجمات هوليوود.

 

خلطة جوز الهند والعسل

امزجي في وعاء ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من شمع العسل مع خلاصة الفانيلا، من ثم سخّني المزيج على النار لمدّة 15 دقيقة، بعدها ارفعيه عن النار واتركيه جانباً ليبرد. ثم ضعيه داخل عبوة في الثلاجة لحين الاستعمال.

طبقي هذا الخلطة على شفتيك ثلاث مرات أسبوعياً لمدّة 10 دقائق.

 

خلطة القرفة والفازلين

 اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة صغيرة من القرفة، وضعي الخليط على شفتيك بعد تبليلهما بفرشاة الأسنان. دعي الخليط على شفتيك لمدة خمس دقائق، من ثم اغسليهما بالمياه الدافئة.

كرري هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً حتى الحصول على شفتين ممتلئتين وفقاً لرغبتك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة القرفة وزيت جوز الهند

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من القرفة وزيت جوز الهند والسكر الأسمر، من ثم ضعي الخليط على شفتيك بعد غسلهما وتجفيفهما جيداً، واحرصي على تدليكهما بأطراف أصابعك بحركات دائرية، وذلك من أجل تقشير سطح الشفتين الجاف والمزعج. من ثم أزيلي الخليط عن شفتيك بواسطة قطعة قملش مبللة.

واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لتصبح شفتاك كبيرتين بشكل طبيعي.

 

خلطة زيت القرنفل وزيت الأفوكادو

امزجي ملعقة صغيرة من كل من زيت القرنفل وزيت جوز الهند، من ثم ضعي المزيج على شفتيك بواسطة أطراف أصابعك واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها اغسلي شفتيك بالماء الفاتر.

كرري استعمال هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على النتيجة المرجوة.

 

زيت جوز الهند وزيت اللوز

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و20 قطرة من زيت اللوز مع ربع ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو، من ثم ضعي الخليط على شفتيك بواسطة طرف إصبعك. اتركي الخليط على شفتيك لمدة عشر دقائق، من ثم أزيليه بالمياه الفاترة.

كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً وستلاحظين نتائج مذهلة.

 

شاهدي أيضاً:

 

إقرئي أيضاً:

وداعاً لبوتكس الشفاه فالقرفة هي البديل الطبيعي

بالفيديو: طريقة وضع روج 3D لتكبير الشفاه بواسطة ظلال العيون!

بالخطوات: تكبير الشفاه على طريقة مارلين مونرو

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة