ملابس محجبات: البنطلون القصير... ابرز موضة في الصيف

  • مع حلول فصل الصيف، عادت الى خزانة المحجبة الثياب الخفيفة والناعمة التي تتلاءم مع الطقس، وأولى تلك القطع السروايل القصيرة.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    في الثمانينيات من القرن الماضي، كانت الموضة مفعمة بالحياة ومنها السروايل القصيرة التي تعطي أنوثة للمرأة. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيق تلك القطع مع الحجاب.

    • ما هي السروايل القصيرة؟ هي سراويل غالبيتها من اقمشة الحرير الناعمة والمنسدلة. يصل طولها الى حافة الكاحل، وهي تليق بالقصيرات والطويلات معاً. كما تلفت السروايل الانظار بقصتها الفضفاضة والواسعة، وهذا الامر يريح المحجبة في الصيف. تلك الموضة كانت رائجة في الحقبات الماضية لكنها تعود بقوة الى الساحة اليوم. كانت في السابق حكراً على الفتيات غير المحجبات، ومع الوقت دخلت الى خزانة المحجبة.
    • سراويل أنيقة: تعتبر السروايل القصيرة من القطع التي قد تتجنبها بعض المحجبات، على اعتبار انها ليست طويلة ولا تغطي كامل القدم. لكن من تختار السروايل القصيرة تعرف انها قطعة مميزة ويكفي أن تعرف المحجبة كيف تنسّقها.
    • مع الكعب العالي: من مميزات تلك السروايل انها تبرز قوام المرأة، خاصة إذا نسقت معه حذاء ذات كعب عال. تليق بالسهرات وتتوفر بألوان صيفية فرحة منها الزهري والابيض والباج والازرق.
    • اي قطع تليق بها؟ تعتبر قمصان الحرير من أكثر القطع التي تتناسب مع السروايل القصيرة. على المحجبة ان تعرف ان تلك القمصان ليس بالضرورة أن تكون طويلة، بل يمكن ارتداء قمصان قصيرة، لان تلك السروايل واسعة.

     

    إقرئي أيضاً:

    للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

    للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

    للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

    أضف تعليقا