للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

يتميز فصل الشتاء بتوفر بعض القطع الانيقة فيه التي تبدّل ستايل المحجبة وتدخل التعديلات اليها. أهم تلك القطع هي العباءة المفتوحة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تتوفر العباءة المفتوحة بكثرة هذه الايام، لانها قطعة مريحة ويسهل إرتداؤها. اليك بعض التفاصيل حول العباءة المفتوحة:

  • لجميع اللوكات: تتناسب العباءة المفتوحة مع جميع أشكال الثياب. فهي تتلاءم مع الثياب الرياضية، وكذلك الثياب الرسمية على غرار Jumpsuit والبدلات الرسمية من سروال وجاكيت. كما يمكن إرتداء العباءة المفتوحة فوق التنورة الضيقة التي تبرز قوام المرأة.
  • شيك: تعتبر العباءة المفتوحة من القطع المفضّلة لدى المحجبة في الشتاء. هي طويلة وتخبّأ عيوب الجسم، وفي الوقت نفسه تبرز طلّة المرأة وتظهرها بستايل مختلف عن باقي الثياب.
  • محتشمة وفضفاضة: تحبّ المحجبة أن ترتدي أحياناً ثياباً ضيقة أحياناً، لكنها لا تفضّل الخروج فيها. يكفي أن تضع المرأة تلك العباءة فوق ثيابها فيختلف اللوك كلياً وتجمع بين الحشمة والرقي.
  • ألوان وقصّات: تتوفّر تلك العباءة بأشكال عدّة منها الطويلة في الأمام والقصيرة في الخلف والعكس تماماً. في الشتاء تبرز الالوان الغامقة الى العلن، لكن الوان تلك العباءة لا تعرف فصلاً معيناً بل تتوفر بجميع الالوان التي تختارها المرأة حسب ثيابها.
  • للسهرات أيضاً: من قال أن العباءة المفتوحة لا تتناسب مع السهرات؟ على العكس، هي قطعة أنيقة وشيك وتجعل المرأة مميزة عن زميلاتها. إختاري العباءة فوق Jumpsuit لمّاع أو فستان ضيق مزين بحبات الشواروفسكي.
  • قطعة عملية: من مميزات تلك العباءة أنه يمكن إرتداؤها بسهولة ويمكن أيضاً خلعها. يمكن للمرأة أن تضع العباءة على جنب وترتديها عند نزولها من السيارة. كذلك يمكن الاحتفاظ بها في الخزانة وإخراجها عند شعور المرأة بالحيرة حول أي ستايل ستعتمد.

 

إقرئي أيضاً:

عبايات 2016 تغازلها أجمل الاكسسورارت باللون الأخضر

تصاميم كلاسيكيّة وأنيقة لعبايات المصمّمة السعوديّة منال الحبوبي

صنادل ملفتة لعبايتك المميزة

أضف تعليقا