للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

رغم ظهور ألوان كثيرة، إلا أنه يبقى للأسود والابيض مكانة خاصة لهما في قلب المرأة، تحديداً عند تنسيقهما معاً إلى جانب الحجاب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يعتبر الابيض والاسود بمثابة ثنائي وجدا معاً لغاية اليوم. يذكّرنا الابيض والاسود بالزمن الفني القديم، وكذلك بأناقة المحجبات اللواتي يبحثن عن ستايلات جميلة بأقلّ وقت ممكن. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيق ذلك اللونين معاً:

  • لونان فحسب: يبرز جمال اللونين عند ارتداءهما معاً. على المحجبة أن تكتفي بهما فحسب في إطلالتها، لأنه عند إدخال أيّ عنصر ثالث ينكسر جمالهما وتبدو إطلالتها باهتة.
  • موضة بقصّات وأشكال عدّة: في السنوات الأخيرة عادة موضة الثياب المخططة بالابيض والاسود، تحديداً القمصان والفساتين. هي قطع تحتفظ بها المحجبة لانها سهلة الارتداء، ويمكن تنسيق الحجاب من أحد اللونين.
  • ألوان تراثية لكنها على الموضة: يظنّ البعض أن الاسود والموضة هما من الالوان التراثية القديمة، لكن في الحقيقة إن المحجبة التي تختارهما تعتبر إمرأة ذوّاقة تحبّ الموضة القديمة والمفعمة بالأناقة.
  • خداع بصريّ: يعدّ الاسود والابيض من الالوان التي تعمل على الخدع البصرية، أيّ أنها تخفي عيوب الجسم.
  • كيفية اختيارهما: إذا كنت محجبة لكن سمينة قليلاً، يجب إختيار السروال الأسود وقميص أبيض. أما إذا كنت نحيفة عندها يمكنك إرتداء السروال الابيض لانه يليق بك بينما الكنزة يفضّل أن تكون سوداء. ابتعدي عن الاطلالة البيضاء كلّها لأنها غير محببة، إلا في حال اخترت حجاباً ملوّناً معها من الموف.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: الوان موضة 2016 خريف التي تزيدك اناقة وجمالا

بالفيديو وبالصور: للمحجبات لفات حجاب عملية للجامعة

للمحجبات: الكنزات القطنية... قطعة عملية كيف يمكن تنسيقها؟  

أضف تعليقا