للمحجبات: أفكار لتنسيق الجاكيت بمختلف القصات

  • للمحجبات تعدّ الجاكيت من القطع التي لا يستغنى عنها ، فهي تضفي على الطلة أالناقة وتعطيها لمسة عصرية.

     إليك بعض النصائح حول كيفية إرتداء الجاكيت على أنواعها وتنسيقها مع الحجاب.

    - تتوفر في الاسواق الجاكيتات المصنوعة من القطن وهي مميزة بألوانها المنعشة منها الزهري والازرق والاخضر. يمكن للمحجبات تنسيق تلك الجاكيتات مع سروايل القماش الضيقة على شكل لغينغ، أو الجينز اليومي. يجب إختيار مندل ملوّن قد يكون أكثر من ثلاثة ألوان، ويتناسب مع اللون المتواجد في الجاكيت.

    - في حال كنت نحيفة لا ترتدي جاكيت ضيقة لانها تبرز نحافة كتفيك. أما إذا كنت ممتلئة، فاشتري الجاكيت الضيقة التي ترسم قوامك.

    - تبقى جاكيت الجلد القصيرة المفضلة للمحجبات، ويمكن إرتداؤها مع جينز ضيق Skinny أو Boyfriend. على المحجبة أن تبتعد عن مناديل القطن عندما ترتدي جاكيت الجلد، والإتجاه نحو المناديل المصنوعة من الحرير التي تزيد من فخامة القطعة.

    - يمكن تنسيق فستان الماكسي مع جاكيت بألوان الباستيل، أو الفساتين القطنية الربيعية. في هذه الحالة يمكن إعتماد اللفة التركية التي تتناسب مع تلك الأثواب.

    - تعود التنورة إلى الواجهة حالياً، وإرتدي معها جاكيت رسمية ناعمة، وإبتعدي عن الجاكيت الطويلة. 

    - تتواجد الجاكيتات الـ "سبور" التي تمزج بين الجاكيت الرسمية والرياضية، وهي تتناسب مع كافة القطع. ما يميز تلك القطع أنها تربط على الخصر وذات أكمام فضفاضة.

    - لا تتخلي عن الجاكيتات الطويلة التي تصل إلى أسفل القديمين. ونسقي معها حجاباً ملوناً ولفيه بعشوائية.

    - قبل نحو خمس سنوات عادت جاكيت الجينز الى الخزانة الخاصة بالمحجبات. ويمكن تنسيقها مع سروال من القطن لتطلي بلوك رياضي. في هذه الحالة إرتدي الحجاب القطني الملون ومن الافضل ان يكون موحّد اللون.

     

    اقرئي ايضا

    للمحجبات: نصائح لتنسيق ملابسك مع جزم آخر موضة

     للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً

     للمحجبات: أفكار لتنسيق سروال "الليغينغ"

     

    أضف تعليقا