للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

تهرب المحجبة من القطع الكلاسيكية التي تسبّب بعض الملل بإطلالتها، وتتّجه نحو الستايل الغريب قليلاً والذي يضيف إليها مسحة طفولية وتواكب الموضة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

في الصيف الماضي غزت المحلات التجارية القطع التي تشبه ثياب البحّارة. ذلك الستايل القريب من المحجبات يعود في الشتاء أيضاً بعدة لوكات. اليك بعض تفاصيله:

  • ستايل يذكرنا بالطفولة: تعتبر القطع المقلّمة من اللوكات المريحة التي تعيدنا إلى الطفولة بسهولة لأنها تتوفر بثياب الاطفال. فهي تكسر حدّة القطع اليومية وتظهر المرأة بلوك جذاب بعيداً عن المبالغة.
  • الابيض والاسود معاً: اكثر الالوان انسجاماً معاً هما الاسود والابيض. ذلك الكوكتيل بالالوان يعطي طلة جذابة، شرط أن تعرف المرأة كيف تنسق معه بقية إطلالتها.
  • لون واحد فحسب: عندما تطل المحجبة بالثياب المقلمة يجب أن تعرف أنها لن تخاطر بتنسيق ألوان أخرى مع لوكها. مثلاً في حال اخترت كنزة مقلمة بالابيض والاسود اختاري معها سروالاً اسود اللون. ابتعدي عن الالوان الاخرى في السراويل كالازرق أو الفاتحه منها (زهري وأحمر وأخضر...).
  • ماذا عن المنديل؟ على الفتاة أن تدرك انه لنجاح طلتها بالثياب المخططة يجب أن ترتدي منديلاً يكون لونه موحّداً وتتجنب المناديل بعدّة ألوان لأنها تعجق اطلالتك.
  • القميص والجاكيت وحتى السراويل: تلفت القطع المخططة الانظار بأنها تتوفر بعدة ستايلات منها على شكل قميص طويل مخطط يمكن فتحه وإرتداء كنزة بيضاء ناعمة تحته. إضافة إلى سراويل واسعة وفضفاضة يمكن إختيار قميص أسود فوقه. كذلك بجاكيتات طويلة. في جميع الحالات يجب الاتجاه نحو تنسيق قطعة موحدة اللون فحسب.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

للمحجبات: طرق اختيار وتنسيق التنورة البليسيه لموسم الخريف

للمحجبات: الوان موضة 2016 خريف التي تزيدك اناقة وجمالا

أضف تعليقا