تخسيس الأرداف أصبح سهلاً مع هذه الوصفات الطبيعية

هل كسبت وزناً زائداً وتراكمت الدهون حول أردافك؟ لا شك أن هذا الأمر يسبّب لك الانزعاج، لا سيما أن هذه الدهون لا يمكن إخفاؤها من خلال الملابس كونها تكون ظاهرة جداً في أي قطعة ملابس ترتدينها. لكن، لا تهتمي لذلك، إذ سنطلعك على مجموعة من الوصفات الطبيعية، وستكون معها مهمة تخسيس الأرداف سهلة جداً.

 

وصفة الثوم والليمون

اخلطي 30 فصاً من الثوم المقشر وغير المقطع مع أربع حبات ليمون مقطعة الى شرائح كبيرة غير مقشرة وستة أكواب من الماء. من ثم ضعي المكونات كافة في وعاء على النار واتركيها الى أن تغلي. بعدها، ارفعي الخليط عن النار وضعيه جانباً حتى يبرد. عندها، أضيفي الى الخليط قبضة من البقدونس واتركيه ينتقع لمدة ساعتين. من ثم صفيه وضعيه في وعاء زجاجي محكم الإغلاق واحفظيه في الثلاجة.

واظبي على شرب مقدار فنجان قهوة من هذا الخليط  ثلاث مرات يومياً قبل تناول وجبة الطعام بـ45 دقيقة، وخلال أسبوعين ستلاحظين الفرق.

 

وصفة الكيوي والإجاص

ضعي في وعاء على النار ليتراً ونصف ليتر من الماء، وأضيفي إليه رزمة من النعناع الأخضر وحبتي ليمون مقطّعتين إلى شرائح صغيرة. وعندما يبدأ الخليط بالغليان دعيه مدة  خمس دقائق، من ثم ارفعيه عن النار، وحين يبرد صفيه واتركيه جانباً. من جهة أخرى، اطحني في الخلاط الكهربائي أربع حبات من الإجاص الناضج وحبتي من الكيوي، وأضيفيها الى المزيج المصفّى الموضوع جانباً.

اشربي من هذا الخليط الكمية التي ترغبين فيها، لكن شرط ألا تستهلكيه بعد السادسة مساء، لأنه يسبب الأرق بسبب الفيتامين C الذي يحتوي عليه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة الشاي والليمون

إغلي في وعاء على النار ليتراً من الماء مع قبضة من الشاي الأخضر وحبة ليمون مقطعة الى شرائح. بعدها، ارفعي المزيج عن النار واتركيه مدة ساعة، من ثم صفيه واحتفظي به في وعاء زجاجي محكم الإغلاق.

واظبي على شرب كوب من هذا المزيج مرة واحدة يومياً.

 

 وصفة البابونج وإكليل الجبل

ضعي في وعاء على النار ليتراً من الناء، وعند الغليان أضيفي  ملعقة كبيرة من كل من البابونج وإكليل الجبل والمريمية والزنجبيل، وعصير نصف حبة ليمون. من ثم دعي المزيج لمدة خمس دقائق، بعدها ارفعيه عن النار، صفيه وضعيه في زجاجة نظيفة.

 واظبي على شرب مقدار فنجان قهوة من هذا المزيج، على أن يكون ساخناً، وذلك أربع مرات يومياُ: قبل الفطور، قبل وجبة الغداء، عند العصر وقبل الخلود الى النوم.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

أفضل الخلطات لتنحيف الفخدين والأرداف في أسبوعين

منقوع الزنجبيل الاقوى على حرق دهون البطن و الأرداف والفخذين

احرقي دهون البطن و الفخذين والأرداف بهذا المحلول السحري!

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة