أفضل الخلطات لتنحيف الفخدين والأرداف في أسبوعين

مما لا شك فيه أن كل أمراة تحلم بنحت جسمها وإنقاص وزنها، وبما أن الفخدين والأرداف هي من أكثر مناطق الجسم التي تتراكم فيها الدهون، سنطلعك على أفضل أربع خلطات طبيعية لمساعدتك في إذابة الدهون العنيدة المتراكمة في المنطقة السفلى من جسمك، والتي تسبب لك بالتأكيد الإزعاج وتمنعك من ارتداء الملابس التي تحبينها.

 

خلطة الليمون

لتحضير هذه الخلطة، أنت بحاجة الى كيلوغرام من الليمون الطازج، اعصريه واحتفظي بالعصير جانباً، من ثم  إغلي قشر الليمون في ليترين من الماء لمدة 20 دقيقة، بعدها صفي المزيج من القشر المسلوق واخلطيه مع عصير الليمون وضعيه في وعاء محكم الإغلاق.

اشربي من هذا المزيج كوباً يومياً قبل كل وجبة بمدة 15 دقيقة، وستتأكدي من النتيجة الإيجابية بعد مرور 10 أيام.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة الملح

ضعي الملح الخشن في حوض الاستحمام واجلسي فيه، وواظبي لعشرين دقيقة على فرك منطقة الفخدين والأرداف بكمية الملح الموجودة في الحوض. قومي بحمام الملح هذا مرة أسبوعياً وستلاحظين الفرق.

 

خلطة القهوة

امزجي أربع ملاعق من القهوة مع نصف كوب من المياه الدافئة لتحصلي على عجينة متماسكة. وقبل الانتهاء من الاستحمام، دلكي فخديك وأردافك بالعجينة بحركات دائرية معاكسة لمدة 20 دقيقة، بعدها شطفي جسمك بالماء الدافئ.

استمري في تطبيق هذه الخلطة على منطقة الفخدين والأرداف يومياً لتحصلي على نتيجة سريعة وملحوظة.

 

 خلطة المريمية

اخلطي ملعقة كبيرة من المريمية وملعقة كبيرة من إكليل الجبل ونصف ملعقة كبيرة من البابونج  وكوب ماء مغلي، ثم ضعي المكونات في إناء على النار واتركيها تغلي لمدة 15 دقيقة، بعدها صفي الخليط واحتفظي به واشربي منه يومياً كوباً على الريق.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

فوائد البقدونس للتنحيف والتخسيس مذهلة.. جربي ا

افضل مشروب للتنحيف.. تناوليه على معدة فارغة واحصلي على نتيجة مذهلة!

مشروبات ساخنة لتنحيف البطن والارداف بسرعة

أضف تعليقا