نصائح لتنسيق اللون الاخضر مع الحجاب احتفالا باليوم الوطني السعودي

لا يختلف إثنان أن الاخضر من أجمل الالوان التي يمكن اعتمادها في الازياء. لكن يبقى للمحجبة دور كبير في تنسيق بعض الالوان مع الاخضر وتحويله الى لون جذاب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

تشعر المحجبة بالتردّد عند اختيار اللون الاخضر، فهو عملي ولكنه يصعب تنسيقه مع بقية الالوان. اليك بعض النصائح خلال اختيار الاخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي هذا العام.

 

  • الاسود والاخضر معاً: يمكن تنسيق سروال من اللون الاخضر مع قميص اسود، أو العكس صحيح. إذ يشكل الاسود والاخضر ثنائي جميل في عالم الاناقة، وموضة لا تبطل أبداً.
  • الاخضر لوحده: تفضّل بعض المحجبات عدم المغامرة بإختيار لون ثان الى جانب الاخضر، وفي هذه الحالة تطل بلوك يطغى عليه الاخضر فحسب. في هذه الحالة، يطرأ التغير على لون المنديل الذي يفضّل أن يكون براقاً مثل الباج والباج المائل الى الزهري.
  • الاخضر لون لكل الفصول: صحيح ان الاخضر يحضر بقوة في الربيع لانه مستوحى من هذا الفصل. لكن يعتبر ذلك اللون رائج على مدار السنة ومحبب الى قلوب الفتيات لانه يليق بجميع ألوان البشرة.

  • ثلاثة ألوان معاً: يشكل الاسود والابيض والاخضر عملية ثلاثية أنيقة. إذ يمكنك ارتداء سروال جينز مع كنزة بيضاء ناعمة وفوقها جاكيت خضراء، ثم تنسيق منديل معها يطغى عليه اللون الاسود. كوكتيل الوان براق وناجح.
  • تجنبي بعض الالوان: من الالوان التي يجب تجنبها عند اختيار الاخضر هي الموف والكحلي وباقي الالوان الغامقة.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا