ملابس المحجبات في الربيع... القميص القطني المفضل في هذا الموسم

مع حلول فصل الربيع وتغير الطقس، بدأت معالم الموضة تتبدّل قليلاً، فما هي القطع الاكثر اقبالاً عليها في الربيع؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يعتبر القميص من القطع التي تفضلها المحجبة على غيرها، لانه مريح ويتلاءم مع طقس الربيع. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيق القميص مع باقي اللوك:

  • القمصان الملوّنة: تحضر في الربيع الالوان الزاهية منها الازرق والزهري والابيض والموف. هي الوان مستوحاة من قلب الربيع وتتواجد في القمصان.
  • القطن والساتان: يعتبر القطن والساتان من اكثر الاقمشة التي تصنع منها القمصان. فالقميص القطني مريح وعملي بينما الساتان عملي ويتناسب مع السهرات لانه لمّاع قليلاً.
  • السروايل والتنانير: يمكن تنسيق القميص مع سروال القماش او الجينز. يكفي ان تختاري سروالاً يكون لونه غامقاً من قميص فاتح اللون. كذلك اختاري القميص القصير قليلاً مع تنورة واسعة وجاكيت خفيفة فوقهما.
  • ماذا عن المنديل؟ يترافق اختيار المنديل مع الوان القميص الذي تم اختياره. ففي حال لون القميص موحداً عندها يمكن التفنّن بالمنديل وارتداء المنديل الملون. اما العكس فيجب ان يكون المنديل موحّد اللون.
  • قصات متنوعة: يتواجد القميص الطويل الذي يصل طوله تحت الركبتين، وهو ستايل جميل ومحتشم. لكن ذلك اللوك لا يليق الا بالفتاة المحجبة والطويلة، بينما القصيرة عليها ارتداء القميص المتوسط الطول.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات