8 عناوين جديدة لمكياج خريف 2017

بعد انقضاء شهر الموضة لخريف شتاء 2017-2018 وبعد تعرفنا على الصيحات المألوفة والغريبة. تعالي سوياً نسترجع أهم 8 عناوين سترافقك طيلة الموسم المقبل، ومع تسريحات متمردة وشفاه ملطخة جداً وطلاء أظافر صارخ، فأي منها ستجربين؟

1 ناتورال بيوتيه
بشرة وعيون وشفاه تبدو عارية تماما من الماكياج، وتعتمد فقط على ظلال موافقة تماماً للون البشرة الطبيعي كما شاهدناها في عروض ديور وأرديم. مع الكثير من الترطيب والهايلايتر للمسة مشرقة.

2 شفاه ملطحة
بعد ألوان الشفاه الصارخة والجريئة، هاهي الألوان نفسها تلطخ الشفاه بشكل غريب كما في عروض Eudon Choi وTemperley وPreen.

اقرئي أيضًا : أبرز 6 صيحات موضة من مجموعات ريزورت 2017  

3 السموكي الجديد
لطخت العيون بطريقة عشوائية ومبالغ فيها في عروض بالمين وإلي صعب مع الاعتماد على طريقة مزج الألوان لخلق موجات ملطخة للعيون من الأعلى والأسفل لغموض ساحر.

4 الآيلاينر الملون
انتهى عهد الآيلاينر الأسود التقليدي مع خريف شتاء 2017، وستعشقين إلوان الآيلاينر الجديدة الفاتحة على عينيك؛ كما في عروض كنزو وأوسكار دي لا رنتا وفيفيان ويستوود وماري كاترانتزو.

اقرئي أيضًا : للمرأة الخليجية: عبايات موزان موضة خريف 2017 

5 الشعر المتمرد
مع العديد من فرقات الشعر الوسطية والتسريحات الناعمة، شهدت العروض أيضاً تسريحات متمردة وعشوائية مع الضفائر الصغيرة والتموجات البرية الثائرة، كما في عروض جوليان ماكدونالد وأنتونيو بيراردي.

6 الحجم الكبير أم الشعر الأملس؟
تسريحتان متضادتين لتختاري بين الحجم الكبير والشعر المنفوش الثائر أو التسريحة الملساء المسحوبة بنعومة إلى الوراء، كما في عروض شانيل وفيليب ليم واكني ستوديو وكارولينا هيريرا.

7 البونيتايل الناعم
جديد تسريحة البونيتايل الموسم القادم أن تبدو ناعمة ومبتلة لأقصى حد مع تثبيتها عند أسفل الرقبة بإتقان، كما في عروض أرديم ولويفي وأودون شوا.

اقرئي أيضًا : أقراط متدلية موضة ربيع 2017 لإطلالة جذابة  

8 الأظافر الصارخة أم الفاتحة؟
إما أن تكون الأظافر بارزة بألوان فاقعة وصارخة أو لافتة بفنون مبتكرة كما في عروض بالانشياغا أو عادية للغاية بطلاء شفاف ولماع، كما في عروض تمبرلي وإميليا ويكستيد.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج