ملابس محجبات تناسب الفتاة النحيفة جداً

صحيح أن خسارة الوزن أمر مفرح للكثير من الفتيات، لكن إذا زاد الامر عن حدّه اعتبر مشكلة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا تعتبر النحافة مسألة ايجابية بإستمرار، خاصة لدى المحجبة. فهي تفتش دائماً عن اللوك الذي لا يظهرها اكثر نحافة. اليك بعض الحيل التي يمكن اتباعها للحصول على لوك أنيق.

  • سراويل الاقمشة الفضفاضة: تلك القطع هي الانسب للنحيفة. لانها تخبأ عيوب ضعفها وتظهرها ممتلئة قليلاً. تلك السروايل تشبه الى حد بعيد، التنانير الواسعة التي لا تظهر نحافة قدميك.
  • غامري بالالوان: على المحجبة والنحيفة أن تلجأ الى الالوان الزاهية منها الزهري والموف والباج، وأن تبتعد عن الالوان الغامقة من الاسود الى البني لانها تظهرها أكثر نحافة.
  • الكنزات الرياضية: تلك الكنزات تظهر المرأة وكأنها اكتسبت بعض الكليوغرامات خاصة في منطقة البطن واليدين. تعدّ الكنزات أنيقة وهي رائجة ويمكن تنسيقها مع سروال رياضي او حتى الجينز.
  • الجيليه: ارتدي الجيليه الواسعة ونسقي تحتها قميصاً واسعاً فتبدين ممتلئة قليلاً. ذلك الستايل عملي ومريح، ويخبأ عيوب الخصر ونحافته الزائدة.
  • ثلاثة قطع فوق بعضها البعض: للحصول على لوك الممتلأت، ارتدي كنزة قطنية ثم قميص فوقها. افتحي ازرار القميص وضعي فوقه جاكيت رياضية. ذلك اللوك تبتعد عنه الفتاة السمينة بينما هو الاجمل على النحيفة.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات