أولى صيحات المكياج من اسبوع باريس لخريف وشتاء 2017

بعد مضي الأيام الأولى من أسبوع الموضة المستمر حاليًا في باريس والخاص بشتاء2017 للملابس الجاهزة، تعالى سويًا نتسلل إلى كواليسه الغنية بالمفاجئات والعناوين الجديدة وغير المتوقعة والتي نرصدها لأجلك في كل موسم جديد من عاصمة الموضة والجمال التي لا تنام أضوائها ابدًا لتكوني دومًا أول من تتطلع على هذه المفاجئات... وترقبي معنا المزيد في الأيام القليلة المقبلة.

ايزابيل ماران
سحرتنا عروض "ازابيل مارنت" بالبشرة المتوهجة التي منحتها Lisa Butler للعارضات بألق شديد والتي تناغمت مع تسريحات التموجات الجذابة والناعمة على يد Damien Boissinot مع تسريحات البونيتايل التي تخللت أيضًا العرض ذاته.

اقرئي أيضًا : جوز الهند محارب لأمراض كثيرة بالجسم  

بالمين
أما الماكيير العالمي Tom Pecheux فقد فاجئنا حقا بإطلالات الماكياج التي منحها لعارضات "بالمين" حيث العيون الدرامية الآسرة الغنية باللونين البرونزي والأسود والتي جاءت أغلبها بشكل العيون اللوزية الساحرة، وشاهدنا على بعض شفاه العارضات مثل جيجي حديد إكسسوارات معدنية كلمسة مبتكرة غير مألوفه في حين حافظ على اللون المحايد لشفاه باقي العارضات.
أما المبدع Sam McKnight فأختار تسريحة الضفائر الثلاث المرصوصة والتي تبدأ من خط الشعر عند الجبين مستمرة إلى أسفل الرقبة ثم جمع الشعر على شكل بونيتايل واطى وناعم لتكتمل طلة العارضات المثيرة.

كلوي
وفي عروض كلوي وعلى يد Aaronde Mey جاءت العيون ملطخة بالكحل الأسود المجنح واكتملت إطلالات العارضات بتسريحات Wugene Souleiman بسيطة منسدلة على الظهر بفرقة وسطية أنيقة.

اقرئي أيضًا : شريك حياتك فى غرفة الشاتنج  

روشا
ولدى عروض روشا، قامت Lucia Pieroni بأختيار إطلالة البشرة البراقة والمضاءة بنغمات ناعمة وعيون دخانية بألوان ترابية هادئة مع تسريحات بونيتايل منخفضة وأنيقة مفعمة بالأنوثة ومزينة بفيونكات مخملية وحريرية من اللون الأسودعلى يد مصفف الشعر Paul Hanlon.

اقرئي أيضًا : وصفات طبيعية .. تعالج آلام تقرحات الفم  

درايس فان نوتن
ومن كواليس درايس فان نوتن، كان الماكيير العالمي Peter Philip المشرف على بشرات العارضات التي جاءت بألوان طبيعية ناعمة من أعمار مختلفة حيث شاركت في العرض عارضات من أجيال متنوعة، وجاءت التسريحات على يد Sam McKnight معتمدة على طبيعة شعر العارضات لتتلائم مع الماكياج المحايد.

اقرئي أيضًا : التوابل للاستخدامات المنزلية  

لانفين
كان توم بيشو حاضرًا من جديد في عروض "لانفين" حيث منح العارضات بشرة أنيقة مع حواجب بأشكال متقنة ومليئة وعيون دخانية خافتة وآسرة. أما تسريحات هذا العرض فتنوعت بين الفرقة الجانبية المسحوبة إلى الوراء بنعومة فائقة على شكل بونيتايل أو بخصلات حرة مسترسلة وناعمة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا