كيفيّة استخدام منتجات تصفيف الشعر على طريقة الخبراء

لن يكون هناك حلّ سريع لأكبر مشاكل شعركِ بعبوة سحريّة واحدة، ولكن معرفة كيفيّة مزج عبوتين رائعتين معاً قد يفعل ذلك، هذا ما يؤكّده لكِ خبراء تصفيف شعر النجمات والعارضات.

لشعر ناعم ولامع
اخلطي كريم واقٍ من الحرارة الجافّة مع زيت الأرغان.
يمكن لواقي الحرارة منع الضرر وجعل تسريح شعركِ أسهل بكثير، ولكنّه سيفقده لمعانه، لهذا ينصح مصفّف شعر المشاهير Angelo David بإضافة القليل من زيت الأرغان. فمزج هذين المنتجين مع بعضهما البعض يمنح نعومة للشعر ويمنعه من التطاير كما يحبي اللّمعان بين خصلاته.
للتطبيق، يقترح David خلط كميّة بحجم عملة معدنيّة من كلّ من المنتجين معاً في راحة يدكِ، ثمّ مرّريها على شعر رطب. جفّفي الشعر ثمّ سرّحيه.
جرّبي Redken Duo Shield 07 Color Protecting Gel Cream مع كريم Moroccan Hydrating Styling Cream

لكثافة وحجم طبيعيّ
مزج مزيل لتشابك الشعر مع رذاذ يعطيه حجماً
الرذاذ المكثّف لحجم الشعر رائع جدّاً، ولكن لا تزالين بحاجة لبعض الحركة ليبدو شعركِ بهذا الحجم، لهذا يجب عليكِ إضافة مستحضر مزيل للتشابك، سيبرز طبيعة شعركِ دون إثقاله، بحسب ما ينصح به مصفّف شعر المشاهيرStone Mitch. للتطبيق، رشّي جميع خصلات شعركِ بمزيل التشابك Detangler واكتفي بتطبيق رذاذ Volumizing المكثّف على الجذور. وأخيراً، صفّفيه. جرّبي Bumble and bumble Prep Spray مع Phyto Volumizing Spray .

لتموجات شاطئية
مزج بلسم لا يغسل Leave-In مع Wax تسريح الشعر إنْ كان شعركِ كثيفاً.
لتموّجات شعرعلى طريقة الـ Beachy Waves دون تطاير الخصلات في غضون دقيقتين بعد الخروج من المنزل يعتبر تحدّياً.. لذلك يوصي Stone بالتخلّي عن رذاذ ماء البحر واختيار مرطّب بلسم يترك في الشعر Leave-In سيساعد على تحديد هيئة تجعيدات الشعر قليلاً، أمّا الشمع الـ Wax لمنع تطاير الشعر. عليكِ بمزج كميّة بحجم عملة معدنيّة من كلّ من المنتجين في راحة يدكِ، ثمّ توزيعه على طول خصلات شعركِ. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على طلّة أكثر حجماً، يقترح Stone Mitch استخدام البلسم المرطّب أوّلاً، ثمّ تطبيق الشمع على نهايات الشعر. Paul Mitchell Leave-In Conditioner، مع Mitch by Paul Mitchell Construction Paste

لشعر مجعّد لامع وثابت
مزج سيروم لمعان مضادّ للتطاير مع بلسم مرطّب Leave-In
شعركِ ملتفّ ولامع بعد انتهائكِ من الاستحمام؟ لن يبقى كذلك، غير أنّه يمكن الحصول عى إطلالة كهذه وشعركِ جافّ. فوفقاً لـ Stone المزج بين بلسم مرطّب Leave-In الذي يحافظ على على الشعر المجعّد رطباً، مع سيروم لمعان لترويض الخصل المتطايرة وتعزيز اللّمعان، سيفي بالأمر. السرّ يكمن في البدء ببطء ووضع المنتج تدريجيّاً، والتأكّد من الوصول لكلّ خصلة. يمكن استخدام كلّ منتج على حدة أو مزج الاثنين معاً. ينبغي تطبيق هذه المنتجات على كامل شعركِ وهو رطب باستخدام أصابعكِ. اختبري Kerastase Nurtritive-Serum Oleo Relax 39 مع Paul Mitchell Tea Tree Scalp Moisturizer .

مزج الشامبو الجافّ مع رذاذ شعر Volumizing للحجم
يبدو الشعر عند استخدام الشامبو الجافّ وكأنّه نظيف ولو بشكل وهميّ ، ولكن في كثير من الأحيان يتلاشى هذا الحلّ السريع في غضون ساعات قليلة ويظهر الشعر الدهنيّ المتلبّد. Angelo David مصفّف شعر المشاهير يكشف بأنّ السرّ لنضارة وهميّة طوال اليوم تتمّ عبر إقران الشامبو الجافّ مع مثبّتات الشعر للحجم Volumizing ، فالشامبو الجافّ يتخلّص من أيّ تراكم زيتيّ، في حين أنّ مثبّتات الشعر ستضيف حجماً من الجذور إلى النهايات. ابدئي برشّ الشامبو الجافّ على الجذور. بعد ذلك قومي باستخدام فرشاة Paddle لتدليك الشامبو الجافّ في فروة الرأس وتوزيعه بين خصلات شعركِ. أخيراً، رشّي رذاذ الشعر المكثّف للحجم Volumizing في الجذور لرفعها أكثر.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا: 

طرق لاعتماد ألوان مشرقة على البشرة السمراء  

أكسسوارات خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة 

طرق تحضير"سيروم" لمعالجة مشاكل الشعر 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر