أكسسوارات خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

لم تكن الأزياء وحدها هى نجمة منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة للملابس الجاهزة خريف وشتاء 2017 - 2018، بل برعت أيضا كبريات بيوت الأزياء الشهيرة في تزيين عروضهم بأجمل الأكسسوارات والتي تنوعت بين القلادات، القفازات الطويلة، الأحذية، وحقائب اليد.
"الجميلة" رصدت لكِ باقة من أجمل الأكسسوارات التي ستشكل إضافات أساسية لخزانتك هذا العام، تعرفي إليها وأختاري منها ما يناسبك.
- القلادات العريضة، كما في التصاميم الموقعة من ألكسندر وانغ Alexander Wang، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، لازالت متربعة على عرش الموضة أعتمديها مع فساتين ديكولتيه أو بلوزات سادة، ولإطلالة عصرية غير إعتيادية يمكنك تنسيقها مع قطع مطبعة بنقشات ناعمة.
- القفازات الجلد الطويلة، صيحة تعود من جديد لتزين إطلالاتنا على مدار اليوم، شاهديها ضمن الباقة التي جمعناها لكِ من توقيع دار ألتوزارا Altuzarra.
- الأحزمة العريضة، قدمتها دار ألتوزارا Altuzarra أيضاً بموديل مطوي، كما شاهدناها في عرض مايكل كورس Michael Kors تزين سترة كاميل من دون أكمام، وهو ستايل رائع يمكنك التنقل به من نهار عمل إلى طلعة مع الأصدقاء في المساء.
- الأقراط المتدلية، تنافست عدد من الماركات على تقديمها بموديلات تحقق التنوع المطلوب لإمرأة عصرية تدرك قيمة الأكسسوار في تحويل الإطلالة من صباحية إلى مسائية والعكس، فلا يفوتك مطالعة القرط الموقع من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، والقطعة الرقيقة المرصعة بالكريستال واللؤلؤ الأبيض من جاسون وو Jason Wu.
- الحذاء المدبب Pumps، لاسيما المزود بإبزيم يلف الكاحل لن تستطيعي أن تتجاهليه في الربيع القادم تحديداً في السهرات، لذلك أحضرنا لكِ قطعة مميزة من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.
- الحقيبة الكلتش باللون الذهبي المائل للأوكسديه شاهديها من عرض برونزا شولر Proenza Schouler، ونسقيها مع فستانك الأسود Midi لطلة أنيقة في حفل عشاء أو مناسبة عائلية صغيرة.
- الصندال المزود بشرائط تلف الساق وكعب عريض باللون الذهبي تأنقي به الصيف القادم لإطلالة فريدة ومريحة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

طرق لاعتماد ألوان مشرقة على البشرة السمراء  

كيفيّة استخدام منتجات تصفيف الشعر على طريقة الخبراء 

طرق تحضير"سيروم" لمعالجة مشاكل الشعر 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات