5 نصائح لتصفيف الغرّة الطويلة

الغرّة الطويلة موضة رائجة في كل وقت ويمكن اللجوء إليها سواء مع الشعر الطويل أو الكاريه، تمدّكِ مصفّفة الشعر فاطمة الشيخ من صالون Redken في نيويورك بحفنة من النصائح لتحافظي على المظهر الأنيق للغرّة الطويلة.

تحدّثي إلى مصفّف شعركِ

إذا كنتِ تفضّلين الغرّة الطويلة وعدم قصّها، لابدّ أن تعبري عن ذلك  لمصفّف شعركِ ليأخذ خياركِ بعين الاعتبار، فيتمكّن من دمجها مع بقيّة الخصلات الطويلة بشكل أنيق محافظاً على كامل طولها.

لديكِ الخيار

مع الغرّة الطويلة يمكنكِ اعتماد تسريحات متنوّعة، عالية ومنسدلة، كما يمكنكِ سحب الغرّة على الجانبين معاً أو على جهة واحدة إلى اليمين أو اليسار. كما أنّ الغرّة الطويلة سهلة التصفيف بالسيشوار وتعتمدها الكثيرات من النجمات على البساط الأحمر لإتمام أناقة مكياجهنّ وشعرهنْ.

استخدمي القليل من المستحضرات

استخدام الكثير من المستحضرات يبدو لكِ أسهل الطرق للتحكّم بالغرّة، إلّاأنّ العكس هو الصحيح. جفّفي الغرّة بعد غسلها بالمنشفة وسرّحيها بالمشط بالطريقة التي ترغبين بها لأخذ صورة مسبقة في نظركِ، ثمّ سرحيها بالسيشوار إلى اليمين وإلى اليسار.أخيراً حدّدي الفرق كما تشائين. هنا يمكنكِ نثر القليل من الرذاذ الملمّع والمثبّت عليها من على بعد بعض السنتيمترات.

أهميّة قصّ أطراف الغرّة

حتى الغرّة الطويلة تحتاج إلى قصّ أطرافها لتعزيز مظهرها بشكل دائم والحفاظ عليها مرتّبة وذلك مرّة كلّ ستة إلى ثماني أسابيع.

مزيد من الحجم للشعر المموّج

إذا كانت طبيعة شعركِ متموّجة فمن الأفضل سحب الغرة على جنب بدلاً من نشرها على كامل الجبين فلا تبدو مكتظّة على الجبين خاصّة إذا كانت حواجبكِ عريضة وممتلئة طبيعيّاً.





 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات