طرق لاعتماد ألوان مشرقة على البشرة السمراء

قد يتماشى اللّونان الأحمر والأخضر عندما يتعلّق الأمر بـالماكياج، لكن لا بدّ من بعض القواعد الأساسيّة لدمج مثل هذه الألوان على البشرة السمراء بطريقة محترفة يثني عليها كلّ من حولكِ.
عندما تخطّطين لإطلالة ربيعيّة، تتبادر إلى ذهنكِ ألوان الباستيل والألوان المشرقة الأخرى، فهي جميلة وجذّابة وتتناسب مع أجواء الموسم.
ما هي الألوان التي تمنح الجمال لبشرتكِ السمراء هذا الموسم؟
وكيف تجعلين من ألوان الموسم (الذهبيّ، الفضيّ، الأزرق والبنفسجيّ) متناسقة؟
الأحمر والأخضر، والذهبيّ
الخدعة لنجاح دمج هذه الألوان هو بجعل الشفاه محطّ التركيز. طبّقي كحل عيون باللّون الأخضر الداكن بالقرب من خطّ الرموش للحصول على طلّة ناعمة غير مبالغ بها. الأمر الأساسيّ هنا هو بعدم ظهور اللّون الأخضر إلّا عن قرب. اختاري أحمر شفاه برتقاليّاً مائلاً إلى الأحمر ليتناغم كذلك مع الظلال الذهبيّة.
الأزرق والفضيّ
انسي ما كنتِ قد سمعتِ عن ظلال الزرقاء للعيون: فهي ليست اتّجاهاً مبتذلاً من الثمانينيّات. لن تمنح الإشراق لإطلالتكِ فحسب، لا بل ستجدين سهولة في اختيار ألوان اخرى تتماشى معها كالفضيّ. قومي باستخدام ظلال فضيّة مائلة إلى الأزرق على محدّد العيون السائل للمساعدة في مزج الألوان معاً.
الأسود، الذهبيّ والغليتر
على الرغم من عدم وجود قاعدة رسميّة تربط اللّونين، فالأسود والذهبيّ دائماً ما يكونان المزيج المنتقى لمناسبة مهمّة في المساء. فلا شيء يضاهي جاذبيّة ماكياج دخانيّ للعيون مع قليل من البريق. إنْ لم يكن البريق من أسلوبكِ، قومي بوضع طلاء أظافر لامع.
التوتيّ، البنيّ والبرتقاليّ
لا تعني هذه الطلّة العصريّة بالضرورة أن تظهري كمصّاصي الدماء. ما السرّ؟ بدّلي الكحل الأسود بالبنيّ، سيندمج بشكل أفضل مع ألوان الظلال الخريفيّة، وقومي بوضع لون خفيف على خدّيكِ والشفتين.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

طرق تحضير"سيروم" لمعالجة مشاكل الشعر  

طرق تحضير"سيروم" لمعالجة مشاكل الشعر  

كيفيّة استخدام منتجات تصفيف الشعر على طريقة الخبراء  

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج