للمحجبات: القطع المخططة أو المقلّمة....كيف ترتدينها بسهولة؟

  • لا يختلف إثنان أن الثياب المخططة أو المقلّمة من أجمل القطع التي تتوفر في الاسواق. فهي مميزة بشكلها وتعطي جاذبية للمحجبة.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    تستطيع الثياب المقلمة أن تميز المرأة المحجبة عن غيرها. تلفت الانظار اليها، وتعتبر موضة عصرية وجدت في الاسواق قبل سنوات. لكن اذا كنت تشعرين بالحيرة بكيفية تنسيق تلك القطع، اليك بعض التفاصيل:

    • الوان احادية: لعل الخطأ الذي تقع فيه المحجبة هو اختيار الالوان الاخرى من ثيابها الى جانب الثياب المخططة. هنا على المحجبة أن تعرف انه كلما خفّفت من ارتداء الالوان كلما نجحت اطلالتها. فكثرة الالوان تعيق نجاح اللوك فتبدو المحجبة بستايل معجّق.
    • اسود وأبيض وألوان أخرى أيضاً: تتواجد القطع المخططة بعدّة أشكال، منها المقلّمة من لونين أو ثلاثة وحتى أربعة ألوان. لكن يفضّل اختيار اللوك المتواجد باللونين معاً لانه يسهّل ارتداء المنديل.
    • القصّة كلّها في المنديل: على المحجبة أن تنتبه جيداً الى اختيار المنديل، فأيّ خطأ فيه قد يؤدي الى فشل اطلالتها. مثلاً الى جانب الثياب المخططة باللونين الاسود والابيض نسقي معها منديلاً خمري اللون. اما مع الالوان الثلاثية والرباعية فإختيار منديلاً يكون متواجداً في تلك الثياب، ولا تخرجي عن هذه القاعدة أبداً.
    • او فستان وحتى كنزة: من اجمل القطع المقلّمة هي المتواجدة على شكل Jumpsuit او فستان وحتى كنزة. فهي تعطي شياكة للمحجبة وتنجح بلفت الانظار.

     

    إقرئي أيضاً:

    للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

    للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

    للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

    أضف تعليقا