للمحجبات: 5 طرق لتنسيق الفيست الطويل بأناقة

  • يعتبر الفيست (السترة من دون أكمام) من أبرز القطع التي حجزت لنفسها مكاناً مميزاً ضمن اتجاهات موضة العام الماضي، ويبدو أنها ستكون قطعة أساسية في خزانة 2017، فالقطعة التي تصنف كواحدة من الموديلات التي تناسب الفصول الانتقالية يبدو أنها سترافق إطلالاتنا الربيع القادم، والدليل نجده في إطلالات أشهر الفاشينيستات لاسيما المحجبات؛ حيث يلائم الفيست الطويل إطلالة المحجبة، فيتيح لها تنسيقه بأكثر من طريقة للحصول على ستايل عصري أنيق ومحتشم.
    - نبدأ مع مدونة الموضة روبا زاي، والتي اختارت فيست مصمماً بالأهداب ونسقته مع بنطال عالي الخصر وثوب أبيض وحذاء مريح بموديل رجالي.
    - وعلى طريقة الفاشينيستا اللبنانية ريف زين يمكنك اعتماد الفيست في المساء بتنسيقه مع حزام ذهبي، كلتش صغير، حذاء Pump ولاستكمال هذه الطلة الأنيقة اعتمدي التربان بدلا من لفة الطرحة العادية.
    - ولإطلالة رسمية جربي الفيست الرمادي بموديل البليزر حيث الياقات العريضة والقصة المستقيمة، ونسقيه من وحي إطلالة سمر البرشا على بنطال أسود وشنطة كتف باللون البرغندي.
    - وللمساء زيني إطلالتك بالأسود بفيست حريري وقلادة ضخمة مرصعة بأحجار من نفس اللون.
    - أما إن كنتِ من عشاق الإطلالات الأنثوية، فليس هناك ما هو أنسب من التنورة البليسية لتنسقيها مع الفيست الطويل، ولتحويل إطلالاتك لتلائم طلعات النهار اعتمدي معهما ثوباً مقلماً على طريقة الكويتية مرمر.

    أضف تعليقا