أبرز مراكز التسوق في الرياض

إذا كنت من محبي التسوّق وتمضية قضاء نهار مميز ومفعم بالحياة مع العائلة، "الجميلة" تستعرض لك أبرز مراكز التسوّق في الرياض:

مركز المملكة التجاري
يقع في مدينة الرياض، والذي يعتبر واحداً من المعالم الرئيسية في المدينة، كما يعتبر مركز المملكة المبنى الأكثر فخامة في المنطقة، ويفضله شريحة كبرى من قبل جميع الزوار، وهو مؤلف من ثلاثة أدوار للتسوق، يضم المركز العديد من الخدمات المنوعة للأسرة؛ حيث يحتوي على:
-التسوق: لديه أكثر العلامات التجارية الفاخرة في المملكة، مع مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر؛ كونه يضم أكثر من 190 معرضاً، معظمها لماركات عالمية، التي تشمل «النساء والأطفال والرجال» من كافة المستلزمات، من ضمنها «الملابس– العطوراتالساعات– المجوهرات– المنزل- الجمال– الرياضة– النظارات– الحقائب والأحذية".

-المطاعم: يضم مكاناً مميزاً لتناول أشهى المأكولات السريعة والوجبات المنوعة في ساحة «المطاعم»؛ حيث يضم عدداً كبيراً من المطاعم العالمية المنوعة، والتي تصل إلى 33 مطعماً تقدم الوجبات المختلفة.

- مملكة المرأة: يضم دوراً كاملاً مخصصاً للنساء فقط، ويمنع دخول الأولاد ما فوق 7 سنوات، تستطيع المرأة أن تقضي يوماً مميزاً بكل راحة واسترخاء، والتمتع بالخصوصية والتجول بين المحلات النسائية المختلفة لتنال قسطاً من الجمال في المشاغل الخاصة بالتجميل، من ثم الترفيه بوجبة قيمة من أحد المطاعم والكافيهات المتواجدة بداخله لتدلل نفسها بوقتٍ لا مثيل له.

- فندق الفور سيزونز: يضم كذلك فندق فورسيزونز الرياض، الذي يحتوي على 197 غرفة و52 جناحاً، وأربعة مطاعم ومركز لرجال الأعمال، ومسبح خارجي، ومرافق للياقة البدنية، ومنتجع مياه معدنية.

- مزار سياحي: يضم مبنى المملكة جسراً علوياً على ارتفاع 300 متر، يسمح برؤية شاملة لمدينة الرياض من هذا الارتفاع؛ للاستمتاع بمشاهدة مدينة الرياض بأضوائها من أعلى، والتقاط الصور الفريدة.
العنوان : شارع العليا العام بالرياض.

مركز الفيصلية التجاري
يتميز برج الفيصلية بشكله البنائي المميز، كما يعتبر أفضل مركز تجاري مناسب للتجمعات العائلية، يمتاز بمساحته الواسعة؛ مما يمكنك بالتجوال براحة، والتمتع بجميع الخدمات المقدمة من قبله، والتي تشمل:
- التسوق: يستطيع الزوار هنا العثور على العلامات التجارية العالمية، مثل نكست، بينيتون، وحتى هارفي نيكولز، والذي يعرف بتوفير أفضل وأرقى العلامات التجارية العالمية العديدة للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة للماركات المنوعة العالمية من 117 محلاً متنوعاً، والتي تشمل: «إكسسوارات- أحذية حقائب- ملابس نساء- ملابس أطفال- ملابس رجال- ساعات ومجوهرات- ملابس للجنسين- ملابس داخلية- مستحضرات تجميل وعطور- نظارات- عطور- هدايا- ملابس رياضية».

- الترفيه: يضم مركزاً كاملاً ترفيهياً عائلياً، يحتوي على ملاهٍ للأطفال وأركان للألعاب والوجبات الصغيرة، التي يستمتع بها الأطفال في قضاء أوقاتهم بأمان داخلها، والتمتع بالألعاب المنوعة.

- المطاعم: يضم طابقاً علوياً به ساحة للمطاعم لتناول أشهى المأكولات السريعة والوجبات المنوعة في ساحة «المطاعم»؛ حيث يضم جميع المأكولات المختلفة والأطباق المنوعة.

- فندق الفيصلية: يحتوي كذلك على فندق متكامل خمسة نجوم، ويضم النادي الصحي بفندق الفيصلية مسبحاً داخلياً بطول 20 متراً، وبه جيم مجهزٌ بأحدث المعدات ومزودٌ بآلات الوزن متساوية التوتر، ومنطقة للاسترخاء.

- أعلى مطعم بالرياض: بإمكانك التمتع بأجمل الأوقات في أعلى مطعم بالمملكة مطعم Globe على قمة برج الفيصلية، ويوفر إطلالات بانورامية على مدينة الرياض، وأطباقاً أوروبية عصرية، وصالة مُخصصة لمدخني السيجار، كما يفتح مطعم La Brasserie أبوابه طوال اليوم؛ لتناول الطعام مع بوفيهات لوجبات الإفطار والغداء والعشاء.
العنوان : شارع العليا حي الملك فهد

سنتريا مول
يعتبر سنتريا مول أفضل مراكز التسوق لعشاق الفخامة والتميز؛ فهو حلم للمتسوقين للتمتع بالتشكيلات المميزة من الماركات العالمية الفاخرة الرائعة؛ فإن كنت من محبي التمتع بوجهة تسوق فاخرة وجذابة، سيحقق لك سنتريا هذا.
- التسوق: يضم سنتريا مول تشكيلات منوعة من الماركات العالمية في مبناه الضخم الذي يمتاز بالفخامة والأناقة؛ لخلق أفضل تجربة تسوق وإثراء فريدة للمتسوق في الماركات الفاخرة والراقية؛ حيث يضم وكالات تجارية، ملابس أطفال، نساء، عطوراً، ساعات، أحذية، وهو الوجهة الوحيدة للمحلات ومصممي الأزياء الرائدة في الرياض والوجهة الرئيسية لاحتياجات النخبة للتسوق.

- التجميل والتدليل: يضم مركزاً تجميلياً خاصاً يقدم لك أحدث أنواع العناية بالأظافر والتجميل، يمكنك أن تنالي قسطاً من الراحة والتدليل به.
- المطاعم: يضم طابقاً علوياً به العديد من المطاعم الراقية، التي تقدم الأطباق المختلفة من دول متعددة؛ لتقديم استمتاع لا مثيل له مع المأكولات الراقية، تجربة مع المأكولات المتنوعة والفريدة في جو عائلي مميز.
- ألعاب الأطفال: يحتوي على منطقة مخصصة للأطفال لقضاء وقت ترفيهي ممتع مميز أثناء تجوالك؛ للاستمتاع بخدمات التسوق المنوعة.
العنوان: حي العليا في تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية.

اقرئي أيضاً

فنادق ومنتجعات كونستانس تقدم لضيوفها تشكيلة أطباق محلية طازجة من منتوجات الطبيعة وثمار البحر

أفضل 5 مراكز حمية ورشاقة في الرياض

فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح "كونراد مكة" في قلب المدينة المقدسة

 

أضف تعليقا