أحلى أجواء العيد بانتظار الضيوف في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

بات موسم الأعياد على الأبواب، وبدأ البحث عن وجهة مميّزة للاحتفال برفقة العائلة والأصدقاء!

لكن لا داعي للبحث بعيدًا، إذ سيوفّر منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان المصنّف خمس نجوم على ساحل رأس الخيمة، عروضًا رائعة طوال موسم الأعياد، لتعمّ روح البهجة والفرح بين حناياه.

إذا كنتم تنوون الاحتفال في المنزل، فاستفيدوا من خدمة الديك الرومي الجاهز مع ما يرافقه من أطباق جانبية لذيذة، المتوفّرة من 1 حتّى 25 ديسمبر. هذه الفرصة المثالية لدعوة الأحبّاء والأصدقاء على مأدبة عشاء من إعداد محترفين، والاستمتاع بأحلى اللحظات من دون عناء التحضير.

تنطلق الاحتفالات بموسم الأعياد مع برانش ليلة العيد في مطعم "ذا ماركت" وقائمة محدّدة من ثلاثة أطباق في مطعم "بونز"، يليه برانش يوم عيد الميلاد في مطعم واستراحة "بونز"، وتكتمل الأجواء يوم عيد الميلاد مع أغاني العيد.

أمّا ليلة رأس السنة، فيستضيف الفندق سلسلة من الاحتفالات، منها السهرة الرائعة في نادي "نيو سكاي بار" حيث تحلو مشاهدة عرض الألعاب النارية، أو الحفل من وحي الجزيرة عند المسبح الرئيسي، أو حفل Sparkle and Sands في مطعم "أولا" أو حفل الصغار في قاعة "الجيس".

ولم ننسَ أحباءنا الصغار، فخصّصنا لهم أنشطة مسلّية مثل كتابة رسالة إلى سانتا في 24 و25 ديسمبر وتزيين كعك الزنجبيل في مطعم "ذا ماركت" في 24 و25 ديسمبر.

يستضيف الفندق في 7 يناير 2024 برانش عيد الميلاد بحسب التقويم الأرثوذكسي في مطعم "ذا ماركت" مع بوفيه يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق العالمية والتقليدية.

صحيح أنّ شهر الميلاد هو شهر تبادل الهدايا، لكنّه أيضًا فرصة لكم لتدلّلوا نفسكم وتستفيدوا من عروضنا الخاصة

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا