فنادق ومنتجعات كونستانس تقدم لضيوفها تشكيلة أطباق محلية طازجة من منتوجات الطبيعة وثمار البحر

تنبع جودة الطعام الاستثنائية في فنادق ومنتجعات كونستانس من طبيعة مواقها الاستراتيجية في جزر استوائية خصبة تزخر بالمنتجات الطبيعية ذات المذاق الرائع. مما جعلها تشتهر بتقديم تجارب طعام مميّزة ومتنوعة، فكل فندق ومنتجع تابع لهذه المجموعة يحتفل على طريقته بفن الطبخ الفاخر الأصيل. من المعروف أن فن الطعام هو المعبر الحقيقي عن حضارة وتاريخ الشعوب، لهذا توفر فنادق ومنتجعات كونستانس فرصة اكتشاف ثقافة جزر موريشيوس والسيشل والمالديف عن طريق مجموعة أطباق غنية المذاق ذات نكهات مستوحاة من مواقعها الخيالية في قلب المحيط الهندي وماتنعم به من محاصيل وافرة من المزروعات الاستوائية النضرة.

 

يشكل ماء جوز الهند المرطِّب مشروباً استوائياً لذيذاً متوافراً في كل ركن من أركان فنادق ومنتجعات كونستانس، إلى جانب أعشاب الليمون ذات الخصائص المنعشة والتي غالباً ما تضاف إلى العصائر لتعزيز النكهة. يتوفر شراب جوز الهند وأعشاب الليمون على مدار السنة في تلك الجزر الاستوائية، وهما مكوّنان لذيذان غنيان بعدة فوائد غذائية.

تشتهر جزر موريشيوس والسيشل والمالديف بتقاليد عدة أهمّها الزراعة الطبيعية التي تعد جزءا أساسيا من ثقافة هذه الجزر. لذا تحرص فنادق و منتجعات كونستانس على ابتكار تشكيلة أطباق فاخرة وصحيّة مليئة بالفواكه والخضار الموسمية والتي تم حصادها من المحاصيل المحلية أو تم زرعها في حديقة الشيف الخاصة حرصاً على استخدام مكونات طازجة.

كما يتم استخدام الفواكه عالية الجودة لتحضير العصائر والمربيات ومثلجات السوربيه الطازجة التي يتم تقديمها في وجبة الفطور. وتشكل تلك الفواكه الاستوائية مكوّنات أساسية في وجبات بوفيه الفطور، لا سيما البسكويت بنكهة نبات الكاسافا أو المانيوك، أو العجة ببهارات الكريول أو حتى طبق ماس هوني وهو وجبة فطور مالديفية من التونا وجوز الهند والفلفل الحار.

 

وبعيداً عن الشاطئ، يزخر المحيط الهندي بثمار البحر الفاخرة لا سيما المحار في موريشيوس، وسمك بورجوا في السيشل، والكركند في المالديف. لذا، تحرص فنادق ومنتجعات كونستانس على تقديم أجود أنواع ثمار البحر. فضلا عن الأطباق الاستثنائية المكوّنة من لحم الغزال أو الخفّاش.

كذلك، تقدّم مجموعة كونستانس الفرصة لاستكشاف أشهر مأكولات الشارع التي تجمع بين مختلف مطابخ المنطقة الغنية بالنكهات المحلية الأصيلة. وعلى سبيل المثال، تتضمن مأكولات الشارع ذات النكهة الأصيلة فطائر موريشيوس أو دال بوري، وتشاباتي بنكهة جوز الهند على الطريقة المالديفية، ورقائق بنبات كاسافا المُعدّة على طريقة جزر السيشل، وتُعَد كل وجبة وفق الوصفة التقليدية الخاصة بكل بلد والغنية بالتوابل المحلية. بالإضافة إلى الأطباق المستوحاة من مختلف وصفات المطابخ العالمية.

تحرص مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس حرصاً تاماً على استخدام المنتجات المحلية ويقدّم كل فندق ومنتجع أطباقاً محلية مميّزة، مرة في الأسبوع، في إطار بوفيه محدّد الطابع من أجل تزويد النزلاء بتجربة طعام لذيذة وعطلة استثنائية ممتعة لا تنسى.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا