اكتشفوا الوجهتين الجديدتين لقضاء يوم العطلة في قطر


تعلن "بريفيلي"، عضوية نمط الحياة الحائزة على جوائز عدة، عن انضمام فندق ومنتجع "وستن الدوحة"، وفندق "ذا سانت ريجيس الدوحة"، الوجهتين الجديدتين في قطر إلى مجموعتها. تقدم "بيفيرلي" للأعضاء إمكانية الوصول إلى مجموعة من أفضل المنتجعات والفنادق من فئة 5 نجوم في المنطقة، لتمنح تجارب لا تنسى للأفراد والعائلات على حد سواء.
 
تعد "بريفيلي" الخيار الأمثل سواء أكنتم ترغبون بقضاء يوم عطلة واحد في أحد أرقى فنادق المدينة، أو ممارسة الأنشطة، أو الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية أو صفوف اللياقة البدنية في مركز رياضي عالمي، أو الاستمتاع بذكرياتكم مع العائلة في واحد من مسابح الأولاد الكثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الاستفادة من الخصومات  في المطاعم، والحانات، والصالات.


 

يتمتع أعضاء "بريفيلي" بإمكانية الوصول إلى فندق ومنتجع "وستن الدوحة"، حيث يتوفر لهم جوًا من الهدوء. يعد فندق الـ5 نجوم هذا الذي يقع في قلب مدينة الدوحة النابضة بالحياة، والذي تحيط به الحدائق المورقة، ملاذًا معاصرًا ومتطورًا يتميز بالضيافة القطرية التقليدية. يمكن للأعضاء الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية، بما في ذلك المسابح المتعددة، مثل المسبح اللامتناهي المذهل، ومسبح الأمواج الممتعة، ومسبح الأولاد الرائع، والمسبح الداخلي الهادئ. يتميز كل مسبح بجماله الفريد، وخيارات تناسب العائلات، والأزواج، وأعضاء "بريفيلي".
 
 يضم الفندق مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز تلبي أذواق الجميع، بما في ذلك، "هانترز رووم آند غريل"، و"سيزونال تيستس"، وصالة "لوكس لاونج"، ومطعم "ساباي" التايلاندي، ومقهى مسبح الأمواج، وصالة وتراس "مكس". يمكن لأعضاء "بريفيلي" الاستفادة من خصم  يصل إلى 20 في المئة على المأكولات والمشروبات، بما فيها وجبات الفطور المتأخرة.
 
 يقدم فندق ومنتجع "وستن الدوحة" أيضًا مركزًا للياقة البدنية يضم مجموعة من المعدات المتميزة وصفوف اللياقة البدنية، مثلًا، "التدريب المتواتر العالي الكثافة" أو ما يعرف بـ"هيت"، وتمارين "المقاومة" أو ما يعرف بـ"سيركيت"، وجلسات حرق الدهون أو ما يعرف بـ"سكلبت". يستفيد أعضاء "بريفيلي" من خصم بنسبة 20 في المئة على هذه الدروس، وعلى الحسم نفسه عند استئجار ملعب الإسكواش للاستمتاع بالمباريات أو البطولات التنافسية مع الأصدقاء.
 
تتمثل الوجهة الثانية من "بريفيلي" لقضاء يوم العطلة في فندق "ذا سانت ريجيس الدوحة"، الذي يضم أكبر مسبح في الدوحة! يتميز أيضًا بمناظر تطل على كل من الخليج العربي، والخليج الغربي، وجزيرة اللؤلؤة، ويعد ملاذًا حقيقيًا للتمتع بسكينة البحر الأبيض النقي، حيث يمكنكم الاسترخاء في أكواخ خاصة والاستمتاع بصوت الأمواج المريح.


 
تتعدد خيارات تناول الطعام، ويمكن لأعضاء "بريفيلي" الاستفادة من خصم بنسبة 20 في المئة في كل من مطاعم "فاين"، و"أويستر باي"، و"آستور غريل"، و"ريفاج"، و"فنتاج".
 
يمكن لأعضاء "بريفيلي" أيضًا التركيز على لياقتهم البدنية ورفاهيتهم في نادي فندق "ذا سانت ريجيس الدوحة" العالمي. أما بالنسبة إلى الأعضاء المهتمين برياضة "البادل" و"التينيس"، يمكنهم الاستفادة من خصم بنسبة 15 في المئة عند استئجار الملاعب.

 
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا