منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان يفتتح نادي Xscape الترفيهي للشباب في رأس الخيمة

دبي ورأس الخيمة، أغسطس 2023: يفتخر منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان بافتتاح نادي Xscape الترفيهي للشباب، الذي يُشكّل امتدادًا للبرنامج الترفيهي القائم الخاص بالصغار ويتيح للمراهقين والشباب الاستمتاع بألعاب مسلّية لا مثيل لها على صعيد الإمارة. 
يفتح النادي الذي شرّع أبوابه في الأوّل من أغسطس أبوابه أمام نزلاء الفندق فقط، ويعِد المراهقين والشباب بتجارب ترفيهية ريادية وغير مسبوقة تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والألعاب ووسائل الراحة إلى جانب ألعاب الفيديو والآركيد الكلاسيكية. يفتح Xscape أبوابه يوميًا من الساعة 1:00 بعد الظهر حتّى 11:00 ليلًا ويستقبل المراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و19 عامًا حصرًا.
يمتدّ نادي Xscape' على مساحة 50 مترًا مربّعًا، ويجمع بديكوره بين الطابع الحديث والمعاصر وبين الطابع الكلاسيكي، فيأسر قلوب الشباب الصغار، ويرفع السقف في مجال ترفيه الشباب. 
بهذه المناسبة، قال فابيان شينيه: "لا تخفى علينا أهميّة خلق مساحة آمنة ومسلّية للشباب والمراهقين للتواصل والاسترخاء وقضاء أحلى اللحظات برفقة زملائهم. ويأتي افتتاح نادي Xscape ليكتب سطور فصل جديد في مجال ترفيه الشباب في رأس الخيمة، فيما يواصل منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان الحرص على تقديم تجارب قيّمة لجميع ضيوفنا الكرام".
يزخر نادي Xscape بكل التجهيزات ووسائل الراحة والتسلية اللازمة لترفيه الشباب. وبما أنّ جميع الشباب من مختلف الأعمار يهوون الألعاب الإلكترونية، يؤمّن لهم ستّ محطّات حديثة لألعاب الفيديو والمغامرات الافتراضية.
سيُسرّ الضيوف بشاشتَين عملاقتَين حجمهما 85 بوصة، إلى جانب أجهزة بلاي ستايشن، ليستمتعوا بألعابهم المفضّلة بوضوح وبألوان رائعة.
وقد ارتقى فريق إنشاء مشروع Xscape بهذه الفسحة من خالال توفير ألعاب كلاسيكية قديمة، تصطحب الشباب في مشوار عبر الزمن إلى الماضي، مع ألعاب الآركيد القديمة بأسلوب معاصر التي تشمل خمس محطّات للعب.
ولكي يتعرّف الشباب الصغار إلى الألعاب التي كانت متوفّرة أيّام أهاليهم في شبابهم، يشمل نادي Xscape ثلاث ماكينات من لعبة الكرة والدبابيس، المعروفة أيضًا بالفليبر، لكن بحلّة Xscape العصرية. 

وطبعًا لا تكتمل هذه التجربة الكلاسيكية من دون صندوق موسيقى، المعروف أيضًا بالجوك بوكس، يشمل أحلى الأغاني من حقبتَي الثمانينات والتسعينيات، ويتيح للشباب الاستماع إلى الأغاني التي تحلو لهم.

يتسنّى للشباب الاسترخاء في الرُكن المخصّص لذلك في النادي، حيث يُمكنهم التعارف والتعبير عن نفسهم في فسحة آمنة. 

ولمواكبة العصر الرقمي، يوفّر النادي للشباب محطّات لشحن أجهزتهم الإلكترونية لالتقاط الصور وتشارُك هذه اللحظات المميّزة مع الأصدقاء. يحلو التقاط الصور وسط الديكور النابض بالحياة والتفاصيل المميّزة، فكل رُكن مصمّم ليُبهر الضيوف ويُشكّل النقطة المثالية للشباب لتشارُك تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي. 
يتيح نادي Xscape تجارب استثنائية للمراهقين والشباب ضمن فسحة آمنة ومسلّية، يقضون فيها أحلى اللحظات ويشعرون بالاستقلالية. يتشرّف النادي بإعادة تحديد مفهوم ترفيه الشباب في رأس الخيمة، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على تجربة نزلاء الفندق، وخصوصًا العائلات.
نادي Xscape للشباب:
ساعات العمل: يفتح نادي Xscape أبوابه يوميًا من الساعة 1:00 بعد الظهر حتّى 11:00 ليلًا
سياسة الدخول: يستقبل المراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و19 عامًا حصرًا
المكان: منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان


 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا