الفساتين خيار صائب للمحجبات

لابأس بالقليل من الخروج الكلاسيكة، وبدل أن تختاري السراويل على أشكالها وألوانها، إرتدي الفساتين الفضفاضة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تعشق المحجبة كل اشكال الفساتين، لانها قطع سهلة الارتداء ويمكن تنسيق المنديل معها بسهولة. اخترنا لك بعض الاثواب التي يمكن اختيارها في عملك اليومي.

  • الفساتين الموحّدة اللون: مميزة بألوانها الموحّدة ويمكن تنسيق أيّ منديل معها بسهولة. تلك الفساتين ملفتة بقصتها الطويلة والواسعة على منطقة البطن كي لا تبرز قوامك. قطعة تتناسب مع كافة الفصول مع ارتداء جاكيت خفيفة فوقه.
  • الفساتين القطنية: أثواب يومية من مميزاتها أنها تليق بالمرأة النحيفة و تعطيها جاذبية في الطلة. يمكن ارتداء حذاء رياضي معه كي يلفت الانظار. يمكن اختيار الفساتين القطنية في المناسبات اليومية كدعوات الغداء او اللقاءات مع الاصدقاء.
  • الفساتين المصنوعة من الدانتيل: أثواب تصلح للمناسبات الليلية، لكن يتواجد في الاسواق فساتين مصنوعة من الدانتيل مشغول بطريقة خفيفة يمكن ارتداؤه في لقاءاتك مع أصدقائك.
  • الفساتين المزدوجة القطع: أثواب على شكل عباءات واسعة ويمكن تنسيق فستان شفاف تحتها كي يكسر حدّة القطعة الاولى. الفساتين المزدوجة هي عملية ومصممة من قلب العادات والتقاليد العربية وهي محببة للمحجبات في ايام رمضان وكذلك في رحلات السفر.
  • الفساتين الكلوش: تلك الاثواب ذات قصة الكلوش الواسعة في الاسفل والضيقة في الاعلى. قطع تتلاءم مع غالبية الاجسام تحديداً الممتلئة منها.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات