في عدد الجميلة لشهر نوفمبر... أناقة توقّعها أكسسورات شتاء 2017

لكلّ أنيقة بصمة خاصّة بها، تميّزها عن غيرها، ولهذه الأنيقة مروحة كاملة من الأكسسورارات التي تصدرها دور الأزياء في كلّ موسم، ضمن إتّجاهات مختلفة، مبتكَرة أحياناً، وكلاسيكيّة في أحيان أخرى.

 

أبرز أتّجاهات الأكسسوارات

للحصول على إطلالةٍ متكاملة هذا الموسم، وبأسلوب توقّعينه بنفسك حسب أهوائك، ما عليك إلا أن تلقي نظرة داخل هذا العدد، الذي نفرد فيه تقارير متعدّدة حول أبرز ما جاء من أكسسوارات لشتاء 2017. ولتسهيل مهمّة الإطّلاع والاختيار، جمعت هذه الأكسسورات ضمن الإتّجاهات الأكثر بروزاً، وأيضاً لجهة نوع الأكسسوارات وكيفيّة استخدامها.

 

حليّ الأزياء من البداية إلى اليوم

ولحليّ الأزياء المعروفة بالـCostume Jewelry، حصّة وافرة في مجموعات هذا الشتاء، وعلى صفحاتنا. فكيف بدأت الدور بابتكارها؟ ولأيّ غاية؟ وأيّ محطّات من التاريخ حلّت عليها، لتصبح ما هي عليه اليوم؟ وللأسئلة أجوبة شيّقة في تحقيق يستحقّ المتابعة بشغف.

 

أزياء ربيع 2017

الأسلوب الخاصّ هو قطعاً ما يميّز أنطوني فاكاريلّو Anthony Vaccarello، المدير الإبداعي الجديد لدار سان لوران Saint Laurent، الذي وقّع أولى مجموعاته للدار ضمن عروض أسبوع باريس لربيع 2017. وضمن السياق نفسه، تجدين أيضاً نظرة خاطفة على أبرز ما جاء خلال أسابيع الموضة للموسم القادم.

 

مجوهرات وساعات

التميّز في الأسلوب لا يكتمل إلا بقطعة من المجوهرات الفاخرة، أو بساعة مصوغة بالمعدن النفيس ومرصّعة بالحجارة الكريمة. لذا إليك في الداخل باقة من هذه القطع تختارين منها ما يناسب لون بشرتك، وكذلك مقابلات مع مصمّمات خليجيّات يسردن لنا مشوارهنّ في عالم المجوهرات الساحر.

 

مكياج وعناية

تميّزي أيضاً، وقولي وداعاً للوجه المتعب والهالات الداكنة والجفون المترهّلة، فبالمكياج يمكنك أن تمحي هذه الآثار التي تطبع على وجهك سنوات إضافيّة. أمّا التقنيّات التجميليّة فكفيلة بإلغاء الجلد المترهّل تحت الذراعين الذي يبدأ بالظهور بعد سنّ معيّنة.

 

الجميلة... مفتاح التميّز لأناقة فريدة!

 

إقرئي أيضاً:

فساتين زفاف قصيرة لعروس خريف 2017

أزياء باللون الذهبيّ اللامع... موضة شتاء 2017

لبّادات الكتفين الضخمة... موضة موسم خريف وشتاء 2017

 

أضف تعليقا