وصفات التنحيف الاكثر قراءة على موقع الجميلة لعام 2016

تتنوع المقالات في قسم حمية ولياقة بموقع "الجميلة" بين الريجيمات ووصفات ومشروبات التنحيف والتخسيس، ونال العديد منها اعجاب القراء. جمعنا لكِ جميلتنا في هذا الموضوع أقوى و أكثر مقالات التخسيس التي نالت أعلى نسبة قراءة للعام 2016 .

 

الوصفة السحرية السريعة للتنحيف: اخسري من وزنك خلال يومين فقط!

لخسارة الوزن بسرعة، اكتشفي هذا الشراب المنقوع لكي تزيلي السموم من جسمك  بشكل دائم.  مكونات هذا المنقوه سهلة جدا ولن تحتاجي لتحضيرها  سوى مادة غذائية واحدة هي  البقدونس.

 

10 طرق للتخلّص من الكرش خلال أسبوع!

هل تعانين من مشكلة الوزن الزائد، لا سيما في منطقة البطن. وتريدين التخلّص من هذه المشكلة سريعاً والتمتّع بجسم رشيق ؟ يمكنك تحقيق ذلك وإزالة الكرش في أسبوع، عند اتباع نصائح اختصاصيي التغذية:

 

الكمون والليمون لتذويب دهون الكرش بسرعة.. وخلطتان بالفيديو

الكمون والليمون هما ثنائي متجانس جدًا عند استخدامهما للحصول على جسم رشيق، وأيضًا للمساعدة في إنقاص الوزن، لذا تعرّفي على هذه الأساليب الطبيعية بدلًا من اللجوء إلى الأدوية الكيميائية التي غالباً ما تسبب لك عدة مضاعفات، وتعلمي مع "الجميلة" اليوم فوائد هذا المزيج، وكيفية تناولهما:

 

حيلة لحرق دهون الكرش والفخذين.. طبّقيها قبل النوم وستذهلك النتيجة!

هنالك العديد من الحيل التي يمكن اللجوء إليها لفقدان الوزن، وبعضها قد يكون فعالاً للغاية وبعضها الآخر ليس كذلك . إليك في ما يلي هذه الحيلة البسيطة للغاية والتي سوف تساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

 

شراب سحري لتذويب الكرش

تحلمين بتصغير محيط خصرك وإذابة الدهون في منطقة البطن والتخلّص من الماء الزائد، "الجميلة" تقدّم لك خلطة شراب سحري وستلاحظين الفرق في أول أسبوعين. المكونات الرئيسية في هذا الشراب لفقدان الوزن هي الفجل وأطعمة أخرى غنية بفيتامين C والبوتاسيوم وفيتامين B1 و B6 و B2 والحديد والمغنيسيوم والفسفور.

 

الكرش ..تخلّصي منه خلال 60 ثانية!

هناك طريقة سهلة لتقليل محيط بطنك والتخلّص من انتفاخ البطن، هذه الوصفة تحوّل الماء العادي إلى مشروب سحري يفعل المعجزات لصحتك. ولا يحتوي تقريباً على سعرات حرارية و يساعدك على تحسين الهضم.

 

قوام ممشوق خصر نحيف وبطن مسطح بهذا المشروب

تريدين الحصول على قوام ممشوق وخصر منحوت.  فقط عليك تناول هذا المشروب قبل كل وجبة يوميا لمدة اسبوع، بعد ذلك استريحي لمدة اسبوع، وفي حالة الحاجة، أعيدي العملية إلى أن تري نتائج مرضية.

 إليك الوصفة:

 

مشروب الزنجبيل والليمون لبطن مسطح

هل تعرفين سر هذا العصير المحضر من الليمون والزنجبيل والنعناع والخيار؟ إنه يساعدك على الحصول على بطن مسطح، وعلاوة على ذلك فهو مشروب لذيذ.

 

12 طريقة للحصول على بطن مسطح

يكون الأشخاص في العادة غير صبورين ويريدون تحقيق أشياء معيّنة يصبون إليها حالاً وبلمح البصر. ولكن لكي نخسر من وزن البطن، يجب تبنّي نظام حياة جيد، ونظاماً غذائيّاً صحّياً. ولكنّ هذه التغيرات، لسوء الحظ، لا تحدث سريعاً. إليك 12 طريقة تساعدك على خسارة الوزن في منطقة البطن.

 

الجرعة الاقوى لتحصلي على بطن مسطحة خلال 7 أيام فقط

إذا كنت من ضمن الأشخاص غير المنضبطين في ممارسة التمارين الرياضية، لما لا تجربي هذا المشروب الطبيعي الذي من شأنه أن يعطيك النتائج المتوقعة خلال 7 أيام من تناوله.

 

ريجيم الموز لخسارة 5 كلغ خلال أسبوع

الريجيم سهل، ففي الصباح، يجب أن تأكلي الموز فقط وتشربي الماء بدرجة حرارة الغرفة، ويمكنك تناول ما تريدينه على مدى اليوم. هل يمكن أن يكون بهذه البساطة؟ تابعي لمعرفة المزيد.

 

رجيم دشتي: رشاقة في 7 أيّام

يحمل رجيم دشتي اسم مبتكره الدكتور حسين دشتي وهو يساعدك على خسارة الوزن الزائد خلال وقت قصير. أليس هذا ما تطمحين إليه؟ بالطبع، نعم. إذاً، لمَ لا تتعرفين إليه وإلى أبرز مبادئه ومراحله ووصفاته؟ إليك المزيد.

 

ريجيم الماء السريع للتخسيس

يساعد الماء على كسب الوزن أو على خسارته، هو بكل بساطة أساسي لأجسامنا. وفي كل الأحوال، فإنه من الضروري شرب 1.5 لتر من الماء يومياً، أو شرب عبوة كبيرة من الماء. ولكن يجدر بنا معرفة أن الماء يمتلك أيضاً فوائد تجعل منه حليفاً لكِ في عملية التخسيس: فهو يعطي شعوراً فورياً بالتخمة أو الشبع. وهي منافع يمكنك الإستفادة منها باتباع رجيم الماء

 

اقرئي أيضاً

ريجيم سريع لخسارة كيلوغراماً واحداً في 24 ساعة... كيف؟!

ريجيم البطاطس لخسارة الوزن في 3 أيام فقط!

ريجيم الزبادي: سرّ الفرنسيات لحرق الدهون

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة