مقالات المكياج الأكثر قراءة لعام 2016 على موقع "الجميلة"

جمعنا لك في هذا التقرير المقالات الأكثر قراءةً خلال عام 2016 في قسم  أساسيات المكياج في موقع " الجميلة"  لتستفيدي من النصائح و الخطوات التعليمية التي قدمناها لكِ على مدى عام كامل لتطبقي مكياجك بالطريقة الصحيحة.

 

 

بالفيديو وبالخطوات: طرق رسم الايلاينر بشكل ثابت ودائم

تشكل عملية وضع الكحل او الايلاينر فناً بحد ذاته. ويعتبر الموضوع مزعجا عندما يضمحل الكحل بعد ساعات قليلة. وللتأكد من حصول العكس، نقدم لك بعض النصائح التي يمكن ان تساعدك بالحصول على كحل يدوم ليلا ونهارا.

 

بالفيديو وبالخطوات: طريقة تكبير الشفاه بالمكياج وثبات الروج لساعات

تقدم لك الجميلة طرق لثبات ودوام احمر الشفاه أطول فترة ممكنة. ونشرح لك طريقة تكبير الشفاه باتباع نفس تقنية كونتورينغ الوجه، هذه العملية تركز على اضافة حجم ومساحة من اجل اعطاء مظهر جميل وشفاه ممتلئة.

 

هذا هو كريم الأساس الأحدث والأنسب لنوع بشرتك

تطورت تركيبات كريمات الاساس وأصبح لكل نوع بشرة مستحضر يناسبها ويلبي احتياجاتها سواء بزيادة الترطيب أو تخفيف اللمعان أو التغطية الكثيفة.

 

بالفيديو: طرق تصحيح الحواجب بالمكياج وإضاءة العيون المتعبة

الجفون المتدلية، الحاجبان الفاتحان جدا والهابطين، والعينين المتعبتين... تعلمي تصحيحها بالمكياج المناسب وباتباع  الارشادات التالية لتحصلي على نظرة أكثر شبابا وجمالا.

 

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

الكحل الأزرق يبرز جمال العينين ويمنح النظرة بريقاً في حال طُبّق بالطريقة الصحيحة؛ كأنْ يُستخدم داخل العين وبمحاذاة خطّ الرموش السفلية

.

بالخطوات وبالفيديو: الكونسيلر لتصحيح عيوب الوجه

يستحسن اختيار الكونسيلر باللون الأصفر المخصص لاخفاء البقع الداكنة المائلة إلى الأزرق، كما أنّه الأفضل لتوحيد لون البشرة، والأسهل استخداماً والأكثر شيوعاً

 

بالفيديو وبالصور: طريقة جديدة لعمل الكونتور وتصحيح لون البشرة في آن

تقوم  طريقة دمج الكونتور مع التصحيح على اخفاء الشوائب في البشرة وتحديد القسمات في آن . فبعد بعد وضع كريم الاساس على كامل الوجه توّزع الألوان الكريمية المصححة على القسمات.  بعدها تتم عملية الدمج فتبدو البشرة موحدة باحتراف ومشرقة ومتوردة.

 

بالصور: طريقة وضع البلاشر بحسب شكل الوجه

يُعتبر البلاشر مستحضر المكياج الذي لا يُستغنى عنه بالنسبة للكثير من النساء. مع ذلك، إنّ وضعه بطريقة غير مناسبة أو سوء اختياره يعطيانك إطلالة تشبه المهرّجين، فتكون النتيجة كارثة حقيقيّة.

 

 10 نصائح ذهبية لوضع مكياج عيون ناجح...بالصور وبالفيديو

تعتبر العينان أقوى سلاح  تملكهما المرأة.. لذلك عليها الاهتمام بهما بشكل جيد واظهارهما بطريقة تسلط الضوء عليهما. ولكن عملية وضع مكياج عيون يمكن ان تكون صعبة وخادعة في بعض الاحيان.

 

بالفيديو وبالصور: مكياج ناعم وسريع لانعاش البشرة المتعبة

لا تحتاج الفتاة الى الكثير من المكياج لابراز جمالها. فقليل من كريم الاساس وقلم الكحل واحمر شفاه بلون طبيعي كفيل بضخ الاشراق والجمال خصوصا للواتي يعانين من البشرة المتعبة.

 

إقرئي أيضاً:

أفضل مستحضرات العناية والتجميل 2016

أفضل كونسيلر 2016

أفضل علب كونتور 2016

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج