للمحجبات: كيف تنسّقين الشروال مع الحجاب؟

يعتبر الشروال من القطع الفضفاضة والمريحة للمحجبة. هو سروال واسع عرف أيام أجدادنا لكنه اليوم موضة عصرية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسير الموضة نحو الوراء، وتعود الى الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. لكن حجزت الموضة مكاناً للشروال، وتربّع في أهمّ دور الازياء العالمية. اليك بعض النصائح حول كيفية تنسيقه مع الحجاب:

  • مع القمصان والكنزات القصيرة: يمكن تنسيق الشروال مع قمصان أو كنزات قصيرة، ويمكن أن تكون ضيّقة تبزر المنطقة العليا من الحسم. لأن الشروال يكون عادة فضفاض ومحتشم.
  • مناسب للسمينات: يعدّ الشروال من القطع المحببة الفتيات السمينات، فهو يظهر قوامهن رشيقة. لذلك تقبل عليه غالبية الفتيات ذات الاجسام الممتلئة.
  • مع الجاكيتات الرسمية أو الرياضية: من مميزات الشروال أنه يمكن إرتداؤه بعدّة لوكات. إذ يمكن إختياره الى جانب جاكيت رسمية وقميص تحته. كذلك يمكن ارتداؤه مع جاكيت رياضية تتلاءم مع المناسبات اليومية والعملية.
  • على شكل Jumpsuit: يتواجد الشروال بعدّة قصات منها على شكل Jumpsuit  واسع ومريح ويمكن إختياره في السهرات الليلية أو دعوات الغداء الرسمية. كذلك الشروال القصير أي يصل طوله الى الكاحل.
  • مع الجيليه والصوف: يمكن ارتداء الشروال الى جانب جيليه طويلة معه مع قميص تحتها. كما يمكن اختيار الشروال مع كنزال الصوف المفتوحة.
  • ابتعدي عن القطع الواسعة: عند اختيار الشروال يجب أن تكون القطع العليا معه ضيقة لانه واسع.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات