الرمادي... لون متوازن ومناسب للمحجبة

يسيطر اللون الرمادي على ساحة الموضة، فهو لون عملي ويجمع بين الاسود والابيض.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

بعيداً عن الالوان الغامقة أو القوية، يأتي الرمادي في منطقة الوسط. لون محبب الى المحجبات لانه يمكن تنسيقه بسهولة مع باقي الالوان. اليك بعض التفاصيل حول الرمادي.

  • أي ألوان تليق به؟ يعدّ الرمادي من الالوان العملية، أي تليق به غالبية الالوان الاخرى، منها الزهري والاسود والموف والابيض.
  • عمليّ: يمكن القول أن الرمادي لون عملي فهو يصلح للنهار والمساء، وتختاره المرأة التي تملك شخصية قوية وتنسقه بطريقة جذابة. يمكن ارتداء فستان رمادي لمّاع في المساء. أما في النهار فيمكن ارتداء كنزة صوف طويلة رمادية تصل الى اسفل الركبتين.
  • في الكنزات والتنانير والجاكيتات: يحضر الرمادي حالياً في موضة الشتاء. هو لون يتوفر في جاكيتات الصوف، والكنزات الطويل والتنانير الضيقة والقمصان أيضاً.
  • ماذا عن المنديل؟ تميل المرأة السمراء الى اختيار المنديل الرمادي، لانه لون يتلاءم مع بشرتها. أما الفتاة الشقراء فيليق بها ذلك المنديل في حال وضعت القليل من المكياج كي تبدو بشرتها مشرقة.
  • لون صيفي شتوي بإمتياز: في السنوات الخمس الاخيرة تركز دور الازياء العالمية على الرمادي وتطرحه صيفاً شتاءً.
  • لماذا تتجنّب المحجبة الرمادي؟ قد تشعر بعض المحجبات بالتردد بإرتداء الرمادي لانه لون باهت قليلاً. لكن الكثير منهن لا يعرفن أن الرمادي لون ينعكس اشراقاً مع باقي الالوان. مثلا اكسري حدّة اللون الاحمر بقطعة رمادية فتحصلين على لوك متكامل.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات