ألوان أحمر الشفاه لربيع 2017

وضعت نيويورك خطوط موسم ربيع 2017 لأحمر الشفاه في عروض أهمّ وكبرى الماركات العالميّة لتحتفل شفاهكِ بالربيع بألوان طغت على سواها من الألوان التي كانت رائجة في المواسم السابقة.

ألوان الباستيل
ألوان جميلة، خفيفة مستوحاة من حقبة الستينيّات، تمنح الشفاه لوناً طبيعيّاً مشتقّاً من الألوان الزهريّة الباردة. كما في عروض Anna Sui يمكنكِ الحصول على شفاه لامعة وجذّابة من خلال اعتماد أسلوب التربيت بأحمر الشفاه على الشفتين بالإصبع مع لمسة خفيفة من ملمّع الشفاه.

ألوان الـ Nude
اكتفت Delpozo بتحديد شفاه عارضاتها بلون لحميّ خافت مع لمسة طفيفة من ملمّع الشفاه. إطلالة تنبض نعومة ورقّة.

شفاه نبيذيّة
في عروض Donna Karan جاءت الشفاه بلون نبيذيّ قاتم لتنتهي بلون الشوكولا الداكن مع لمسة من الغليتر الذهبيّ على أعلى منتصف الشفاه العليا لتوهّج مثير.

شفاه ألكتريك مخمليّة
محدّد وأحمر شفاه فاقع باللّون الأحمر المائل إلى البرتقاليّ، هذا ما تميّزت به عروض Jason Wu. شفاه مثيرة، جريئة ملائمة لأجواء الربيع ولامرأة مغامرة منطلقة تعشق الأسلوب العفويّ والجريء في آن.

شفاه ميامي بلونين
لشفاه مثيرة ولافتة، قام خبير الماكياج Sammy Mourabit في عروض Cushnie et Ochs بمنح الشفاه لونين متناغمين الأحمر والفوشيا، البرتقاليّ والفوشيا. إطلالة تبعث بكثير من الانتعاش وروح المغامرة، تتناسب مع عيد الفالنتين.

الازرق
شاهدنا صيحة اللّون الأزرق في العديد من عروض الأزياء وعلى شفاه العديد من النجمات على البساط الأحمر في المهرجانات العالميّة، وكذلك النجمة الخليجيّة أحلام لوّنت شفاهها بالأزرق في إحدى حلقات Arab Idol . هل ستكونين بجرأة هؤلاء العارضات والنجمات وتختارين الأزرق لشفاهكِ؟
أيّ من هذه الألوان ستختارين لشفاهكِ في الموسم المقبل؟ هل ستكتفين بما عرضنا عليكِ من ألوان أم ستنتظرين مفاجآت يخبّئها لكِ عالم الجمال والتجميل؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج