للمحجبات: كيف تجعلين التنورة الشتوية رفيقتك الدائمة

رغم أن التنورة تعتبر موضة في الصيف لانها تخفف من الحرارة والرطوبة، لكنها في الوقت نفسه تحضر في الشتاء ويتم تنسيقها بعدّة طرق.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تشعر بعض المحجبات بالتردد بإختيار التنورة، على إعتبار أنها قطعة بسيطة لا تبرز قوام المرأة. لكن اليك بعض التفاصيل حول كيفية الاطلالة بها بستايل جذاب في الشتاء.

  • قطعة يسهل تنسيقها: تعتبر التنورة من القطع التي يسهل تنسيقها مع باقي اللوك. فهي تتناسب مع القمصان القصيرة، وكذلك مع الجاكيتات المصنوعة من الصوف. أو حتى يمكن إرتداؤها بشكل رياضي مع الكنزات الواسعة والفضفاضة.
  • قصات وأشكال: في الشتاء يمكن المغامرة وإرتداء تنورة متوسطة الطول أي فوق الكاحل، وتنسيق حذاء شتوي (بوط) عال معها يغطي باقي أجزاء الرجل. كما تتوفر التنورة الشتوية بعدة أقمشة، منها تنورة الجينز التي تتواجد قبل عشرات السنوات. كذلك التنورة المكسّرة المصنوعة من أقمشة الحرير السميك. كما يمكن الاطلالة بتنورة قطنية ضيقة تبرز معالم الجسم.
  • أنيقة مع كنزات الصوف والفرو؟ لإعطاء ستايل خاص بك، إختاري تنورة ونسقي معها كنزة صوف ناعمة. ليس بالضرورة أن تكون تلك الكنزة قصيرة، بل يمكن إرتداء كنزة واسعة معها فتظهرين بستايل فضاض ومريح. كما يمكنك تلبية دعوة عشاء بتنورة مع قميص ناعم، وضعي جاكيت الفرو فوق القميص فتظهرين بلوك رائع.
  • اللون الرمادي الاكثر جاذبية: تبتعد المحجبة عن التنانير ذات الالوان الغامقة كالبني والاسود. لكن يعتبر الرمادي من الالوان المحببة الى قلوب المحجبات، لانه عملي ويمكن تنسيقه مع جميع الالوان من الزهري والاخضر والاسود والابيض.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: الفرو بكل الوانه ضمانتك لاطلالة فاخرة

للمحجبات: كيف تنسقين اللغينغ مع الثياب الشتوية؟

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات