للمحجبات: كيف تنسقين اللغينغ مع الثياب الشتوية؟

يعدّ اللغينغ من القطع المريحة لجميع النساء، لكنه المفضّل لدى المحجبة لأنه عصري ويمكن تنسيقه بعدّة لوكات جميلة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تحب المحجبات إرتداء اللغينغ في الشتاء لانه يعطيها طلّة جميلة ويتلاءم مع الثياب الشتوية الطويلة والفضفاضة. اليك بعض النصائح حول تلك القطعة:

  • مع الكنزات الطويلة: يعتبر اللغينغ القطعة الأجمل مع الكنزات الطويلة والفضفاضة. تلك الكنزات جميلة بطولها، وتخبأ عيوب الجسم ويعمل اللغينغ على إكمال لوك المحجبة.
  • يشبه الفيزون: يمكن تحويل اللغينغ إلى قطعة تشبه الفيزون الضيق. يكفي تنسيق اللغينغ مع فستان طويل أو قميص يصل إلى تحت الركبة، فيبدو أشبه بفيزون جميل ولكنه محتشم.
  • بعيداً عن سراويل الجينز: صحيح أن سراويل الجينز هي محببة إلى جميع الفتيات، لكن اللغينغ يعتبر الأفضل للمحجبة التي تبحث عن ستايل عصري بعيداً عن الجينز. يقلب اللغينغ إطلالة المرأة ويجذب الانظار اليها.
  • مع جاكيت الصوف: للحصول على لوك يومي مريح، إرتدي كنزة صوف طويلة مفتوحة من الامام ونسقي معها لغينغ ملوّن كالباج والاسود والاخضر.
  • الالوان الفاتحة والغامقة: على المحجبة النحيفة أن ترتدي اللغينغ بكل ألوانه حتى الفاتحة منها كالابيض والباج. لكن السمينة يجب أن تعتمد على الالوان الغامقة خاصة الاسود لانه لا يظهر عيوب الجسد. لكن على المرأة أن تنتبه إلى شكل رجليها، فهناك نحيفات في أعلى الجسم وممتلأت في الاسفل، والعكس صحيح. هنا لا بدّ من اللجوء إلى الالوان الغامقة فحسب.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

للمحجبات: اكمام "الكلوش"... ضمانتك لإطلالة بمنتهى الرقي

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

أضف تعليقا