للمحجبات: الفرو بكل الوانه ضمانتك لاطلالة فاخرة

يعدّ الفرو من القطع الأنيقة جداً والتي تحضر في غالبية عروض الازياء في العالم، لأنه يضيف جاذبية الى لوك المرأة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

في الشتاء يحضر الفرو بقوّة وتقبل عليها النساء المحجبات لأنه يليق بهن ويخبأ عيوب الجسم. يتبع الفرو الموضة الرائجة في صيحات الاناقة، اليك بعض المعلومات حول كيفية تنسيقه مع الحجاب.

  • بجميع الالوان: يتوفر الفرو بجميع الالوان، لكن الاقرب الى قلب المرأة هي الالوان الغامقة من الاسود الى البني وتدرجاته. تلك الالوان عملية وتتناسب مع المناديل، ويمكن تنسيقها بسهولة الى جانب سروال ضيق وبلوزة ناعمة من الحرير تحته.
  • قطعة للسهرة: يحضر الفرو في اللوك الخاص بالسهرات، فهو يعطي فخامة لإطلالة المرأة ويدل على أنها صاحبة ذوق رفيع.
  • ماذا عن القصّات؟. يتوفر الفرو في الجاكيتات الطويلة، ويمكن أن يتداخل مع أقمشة أخرى منها الجوخ والجلد وحتى القطن العادي. كما يتوفر الفرو في الجاكيتات القصيرة، وأخرى على شكل جيليه طويلة تتلاءم مع طبيعة الطقس في المناطق الخليجية ودول البحر المتوسط.
  • متى ترتديه المحجبة؟ ليس بالضرورة أن يكون الطقس عاصفاً لارتداء الفرو، بل يمكن إختياره من أجل إكمال الستايل. مثلاً في حال كنت تريدين كسر روتين ستايلك، عندها ترتدين الفرو فوق ثيابك العادية، ثم تحضرين الى السهرة ويمكنك خلغ الفرو خلال السهرة اذا شعرت بالحرّ. كذلك يمكن إرتداؤه تحت الفستان الطويل ليُكمل مظهرك الجميل.
  • ماذا عن المنديل؟ بما أن الجاكيت المصنوعة من الفرو هي شتوية بإمتياز، لذلك يجب تنسيق منديل سميك معها قد يكون من القطع مصنوعاً. أو إرتداء منديل من الحرير السميك الذي يدل على أنك تتبعين ستايلاً شتوياً.

 

إقرئي أيضاً:

الثياب العسكرية... من قالها أنها ليست للمحجبات؟

للمحجبات: كيف تنسقين اللغينغ مع الثياب الشتوية؟

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات