سندس القطان لـ"الجميلة": هذه هي الأمور التي يجب على المحجبة مراعاتها

استطاعت مدوّنة الموضة والجمال الكويتية سندس القطّان أن تخطف الأضواء إليها في بيروت، خلال إطلاق خبير التجميل اللبناني بسام فتّوح مجموعة المكياج الخاصّة به  Velour à Lèvres في مطعم "ليزا" Liza في بيروت.

 

وتعدّ سندس القطّان من أهمّ الخبيرات الموجودات في منطقة الخليج، كونها تتقن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنّية، بالإضافة إلى أنّها تتقن أيضاً فنّ التدوين الذي أصبح يحتلّ جزءاً مهمّاً من المنظومة الإعلامية المعاصرة. في حديثها إلى "الجميلة" أفضت القطّان أنّها أتت بيروت خصيصاً لتشهد على إطلاق بسّام فتّوح مجموعته الجديدة.

 

وردّاً على سؤال حول سرّ افتتان النساء بها ومتابعتهنّ لنصائحها، قالت: "سرّ محبتهنّ أنّني ظهرت في وقت لم يكن هناك هذا الكمّ الهائل من خبيرات الموضة والجمال اللواتي يقدّمن النصائح، وبتّ أشكّل لهنّ مصدر ثقة، حيث أنّ مصداقيتي بين الناس في تزداد كلّ يوم أكثرر فأكثر".

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

نلاحظ طفرة في مجال الفاشينيستا على مواقع التةاصل الاجتماعي، ماذا تقولين لكلّ متعدٍ على المهنة؟ 

كلّ شخص يجب أن يكون في المكان المناسب، فالفاشينيستا عليها أن تكون في مكانها المناسب، كذلك الأمر مع خبيرة التجميل. وأضيف ايضاً لهنّ: ليبقَ كلّ انسان سيّداً في مجاله.

 

كونك امرأة محجّبة، ما هي الأمور التي على المحجّبة أن تراعيها؟ 

سواء كانت المرأة محجّبة أم لا، عليها أن تراعي الذوق العام وتلزم حدوداً معيّنة في اللبس والهندام، وخصوصاً في منطقة الخليج.

 

نصيحتك لقارئات "الجميلة"؟

اهتمّي بنفسك وبشرتك، لأنّ هذه الأخيرة هي أساس المكياج الجميل.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات.. هذه منتجات خبيرة التجميل سندس القطان

للمحجبات: كيف تنسقين اللغينغ مع الثياب الشتوية؟

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

أضف تعليقا