للمحجبات.. هذه منتجات خبيرة التجميل سندس القطان

يلعب المكياج دوراً هاماً في إبراز ملامحك عزيزتي المحجبة، ومع أنواع المكياج المختلفة قد تقعين في حيرة اختيار أفضل المنتجات التي توفر لك التغطية المثالية والمكياج المناسب الذي يظهر جمال ملامحك مع الحجاب بصورة رائعة وناعمة.

"الجميلة" تسير معك على خطى المحجبة وخبيرة التجميل الكويتية سندس القطان لتعرض لك المنتجات التجميلية والمفضلة من أجود الأنواع وأفضل الأسعار ليسهل عليك امتلاكها والتي تساعدك على إبراز جمالك بصورة مبهرة.

كريم الأساس " Air mat "

تقدم ماركة bourjois العالمية فونديشن رائع برز مؤخراً وبقوة بفضل تغطيته المثالية يستمر لمدة تصل إلى 24 ساعةً، يتميز بكونه خفيف الوزن وسهل التوزيع ويتيح للبشرة أن تتنفس، يخفي لمعة البشرة المزعجة تم ترشيحه للاستخدام اليومي وكذلك في المناسبات لجودته.

ظلال عيون "PIGMENT inglotusa"

ظلال عيون لامعة من بيجمنت أنجلود يوفر لك ظلالًا براقةً باللون الواحد المتدرج وتغطية كثيفة ومثالية، يتميز بأنه يثبت لفترات طويلة سلسة التوزيع ويسهل دمجها مع ألوان الآي شادو الأخرى لإضافة بريق مميز لعينك تتوفر بجميع الألوان المختلفة.

ماسكارا " super curler "

لرموش قوية بلون رائع وكثيف تأتي ماسكارا ريمييل لتحقق لك ذلك من كثافة وطول للرموش بفضل فرشاتها المقوسة، تتميز كونها تدوم 24 ساعةً وتغطي الرموش بنعومة وسلاسة دون أي تكتلات.

كنتور " HIGHLIGHT & CONTOUR Nyx "

الكنتور والإضاءة منتجان هامان لإبراز تقاسيم وجهك بصورة مثالية يوفر Nyx باليت هذا بشكل رائع، تتناسب درجاته مع جميع ألوان البشرة المختلفة يضم ثماني درجات لتحديد الوجه من خلال أربع درجات للكنتور وأربع لألوان الإضاءات المختلفة والبارزة .

برايمر" Loreal Infaillible Matte primer "

كي تحافظي على مكياجك طوال اليوم ليثبت بصورة مذهلة، كما وضعته سيناسبك برايمرInfaillible من لوريال، يعطيك الملمس المخملي لقاعدة ناعمة ورائعة للمكياج, كما أنه يصغر المسامات ويجعل مكياجك يدوم طوال اليوم بصورة مشرقة.

حمرة شفاه " Rouge velvet Matt "

ألوان حمرة الشفاه المات من برجوا بملمسها الناعم تعطيكِ شفاهًا مثاليةً ممتلئةً بلون معزز وغني مميزاتها أنها لا تتشقق ولا تعطيك مظهر الشفاه الجافة على العكس حمرة "مات" ولكنها سلسة وتعطي امتلاءً لمظهر الشفاه.

أضف تعليقا