للمحجبات: اكمام "الكلوش"... ضمانتك لإطلالة بمنتهى الرقي

أصبحت موضة ثياب المحجبات تواكب العصر، لذلك بدأت دور الازياء العالمية طرح مجموعات تتناسب مع المحجبة والموضة الرائجة حالياً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

في الصيف ظهرت موضة الأكمام الواسعة والفضفاضة أو ما يعرف بأكمام "الكلوش" (الجرس)، تلك الموضة توفرت في القمصان والفساتين ولا تزال حديث الساعة اليوم. اليك بعض التفاصيل حول تلك القصة:

  • تخافين الاكمام الواسعة؟ كسرت موضة أكمام "الكلوش" الخوف لدى المحجبة التي تخاف المغامرة بإطلالتها. فقد طرحت تلك الاكمام بقصات جميلة وأنيقة ودخلت قلوب الفتيات لأنها أخرجت المحجبة من إطار اللوك الكلاسيكي وشجّعت الفتاة على الجرأة والتحدّي.
  • شكل الاكمام؟ تلك الأكمام ضيّقة في أعلى اليد بدءاً من الكتف وتكون واسعة جداً على المعصم. ذلك الستايل برز شكل اليد بطريقة جذابة وأعطاها مدى واسعاً.
  • حركة جميلة: أعطت أكمام "الكلوش" حركة جميلة لكل قطعة. ففي الفساتين مثلاً، تعتبر تلك الأكمام عاملاً مهماً في تغير شكل الثوب وقلبت اللوك رأساً على عقب. أما في القمصان فقد عملت الاكمام على تحويل القميص من قطعة عادية إلى قطعة رسمية يمكن إرتداؤها بمختلف الطرق.
  • ماذا عن المنديل؟ يجب أن يكون المنديل مثبتاً جيداً على الرأس. إجمعي المنديل كلّه ولفّيه إلى الخلف كي يبرز جمال الأكمام وتكون الوحيدة التي تلفت النظر اليك.
  • نحيفة أم سمينة؟ تلك الاكمام تليق بجميع القوام سواء النحيفة منها او السمينة لانها فضفاضة وتخبأ العيوب. تتوفر الاكمام في قمصان مصنوعة من الساتان ويمكن اختيارها في فصل الخريف. لا ترتدي فوق تلك الأكمام اي جاكيت لانها تخفي قصّة الاكمام الانيقة. ابرزي أناقتك عبر اكمام "الكلوش" ولا تخافي من كسر الروتين الكلاسيكي أحياناً.
  • محببة لدى المدونات: تشتهر المدونات المحجبات بحبهن للازياء الأنيقة، لذلك تلك الاكمام هي قطعة متواجدة بكثرة في خزانتهن.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: هكذا تختارين اللفة المناسبة بحسب لون بشرتك 

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن  

للمحجبات: طرق اختيار وتنسيق التنورة البليسيه لموسم الخريف

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات