"زاديغ وفولتير" تطلق تعاوناً مع لايدي فوزازا خلال عرض أزياء ربيع وصيف 2017

  • تطلق "زاديغ وفولتير" شراكتها مع الشخصية المؤثرة في المجتمع ومصممة المجوهرات، العنود بدر، المشهورة باسم ليدي فوزازا.

     

    ليدي فوزازا هي امرأة "زاديغ" المثالية. يبرز طابع روك أنيق في طريقة كل ما ترتديه وتنسّقه من "زاديغ وفولتير"، باعتمادها على أسلوبها الخاص مع لمسة باريسية من الكمال – إنه انعكاس نشأتها في باريس. كذلك، تتمتع بالأناقة والطاقة اللتان تتطابقان من جوهر قيم "زاديغ".

     

    تقول المديرة الفنية سيسيليا بونستروم: "إنها راقية... إنها مزيج من المواهب المتفجرة!" وتتابع: "الطريقة التي تصفف بها شعرها، تحمل بها حقيبتها، معطفها، الطريقة التي تجمع بها جينز بخصر عالٍ مع قميص من الحرير، هي جذابة جداً... هي ليست أبداً طريقة قديمة الطراز وكلاسيكية، بل تعطيها طابع روك نقي!"

     

    في 3 أكتوبر، تم رسمياً الإعلان عن التعاون لأمد طويل خلال حفل الحديقة لعرض أزياء ربيع وصيف 2017 في الساحة الداخلية لقصر "زاديغ وفولتير" الخاص، الموجود في الدائرة 16 في باريس. وسط ديكور ريفي، مع سجادات عشبية، مراجيح وممرات للعرض... يندمج الطابعان الحديث والعريق ويعكسان صورة المجموعة والعلامة التجارية نفسها.

     

    مع نبض طابعها من الروك آند رول والمتحرر، تعبّر مجموعة ربيع وصيف 2017 عن رغبة قوية للتحرر، الحاجة إلى الطابع غير الرسمي وحب الموسيقى. ينصهر النسائي والرجالي مع بعضهما في أحجام ضخمة، قطع سوداء وخطوط "الترتر" (sequins) وإلهام واضح مستوحى من رموز في عالم الموسيقى مثل إيجي بوب، ميك جاغر وجيمي هيندريكس.

     

    أيضاً، استعانت سيسيليا بونستروم بمواهب فرجينيا إلوود، فنانة وشوم شهيرة من بروكلين أعادت ابتكار مملكة تشبه السيرك من هياكل عظمية راقصة لسحرة ومن نمور خرافية، تم تطريزها على بناطيل وفساتين من الدينيم، جاكتات الدراجين السوداء من الجلد وأحذية بساق عالية (Pilar boots) - وحتى على فساتين من الحرير.

     

    حضرت لايدي فوزازا الحفلة واستمتعت بجلسة تصوير خلال استكشافها لمجموعة الأزياء. وبما أنها من المملكة العربية السعودية، سوف تكون سفيرة العلامة التجارية طوال سنة 2017، مع العديد من القصص المذهلة والتعاونات الرائعة التي سيتم الإعلان عنها في حينه.

     

    وتقول عن العلامة التجارية: "هي القليل من أناقة الروك آند رول، بوهو. هي كل ما ترغب به في ماركة واحدة." وتضيف: "أحب زاديغ وفولتير لأنها متعددة الاستخدامات وتم إعدادها بسهولة عالية، ويمكنك ابتكار 500 إطلالة مع 10 أكسسوارات."

    أضف تعليقا