أجمل اتجاهات المكياج لصيف وربيع 2017

مع انطلاق موسم ربيع وصيف 2017-2016 شاهدنا عدة اتجاهات مختلفة برزت في إطلالات العارضات، لتخبرنا عن أفضل صيحات التجميل لهذا الموسم، والتي خرجت لنا بانطلاقة وجرأة واضحة من الألوان القوية والخطوط الحادة، لتظهر المرأة أكثر قوة في إطلالتها الجمالية.
"الجميلة" تكشف لك عن أفضل صيحات المكياج في عالم التجميل، والتي برزت هذا الموسم لتكوني فكرتك الواضحة عن جديد صيحات المكياج وتطبقي منها ما يناسبك:

1- صيحة البلاشر المتفجرة (Blush Bomb): تسليط الضوء على الخدين من خلال تطبيق جريء للبلاشر "أحمر الخدود" من منتصف الوجنتين مسحوباً للخارج إلى حواف العين ليصعد إلى جوانب الجبهة عن طريق دمجه بمهارة عالية يجعل الوجه ينبض بالإشراق وينبض باللون الوردي الطبيعي مع اختيار أحمر الشفاه بنفس درجة لون ظلال الخدود، كذلك اختيار ظلال العيون بنفس درجة الآي شادو، ومن هنا يأتي انفجار اللون الواحد ليطغي على إشراقتك.

2- الشفاه الجريئة: لربيع عام 2017 تنطلق الشفاه بألوان الحمرة الجريئة دون لمعة وباللون البارز من الأحمر الصارخ والأرجواني والبرتقالي واللون الخوخي، حيث اختار فنانو المكياج مجموعة متنوعة من ألوان أحمر الشفاه، وجاء القاسم المشترك بينها هو اعتماد لون أحمر الشفاه الجريء بلون الكرز والاهتمام بلون الشفاه دون وضع ظلال العيون أو رسم العينين لتكون الشفاه هي بطلة جمالك البارز.

3- البشرة المتوهجة المضيئة: إضاءة الوجه انطلقت هذا الموسم بأيدي خبراء التجميل لتعطي للوجه إشراقاً أكثر وتظهر البشرة بنعومة وبريق طبيعي، حيث شاهدنا وجوهاً مليئة بلمعة الإضاءة الموزعة على الوجنتين ومنتصف الجبهة والأنف، لتبرز ملامح الوجه وتعطي إطلالة لبشرة ناعمة توحي بالصفاء.
4- ظلال العيون بصيحة "البوب": انطلاقة جريئة جاءت بها صيحة ظلال العيون من الألوان الخلابة المتعددة وتطبيقها بصورة واضحة خارجة عن زوايا العين بخط عريض واضح وكأنك ترسمين خطاً لونياً عريضاً على لوحة فنية من بداية العين إلى الزوايا الخارجية بخط حاد وبارز.

5- عيون بجمال السموكي: مازالت العيون المدخنة بجمال مكياج السموكي الأسود ودرجاته المائلة إلى اللون الرمادي والبني الداكن سائدة هذا الموسم، وجاءت بعدة تطبيقات مختلفة إما من خلال تغطية الجفن العلوي بالكامل والسفلي كذلك أو الاكتفاء بالعيون السوداء المكحلة بالجمال العربي لنظرة قوية وحادة.

6- بريق الجليتر للشفاه: صيحة الجليتر الجريئة والخلابة تربعت هذا الموسم على شفاه العارضات، لنشاهد ألوان أحمر الشفاه بكافة الألوان المختلفة مزينة بالجليتر اللامع لطلة عصرية وجريئة.

نستعرض معك العديد من إطلالات المكياج من أحدث عروض ربيع وصيف 2017، والتي غلبت عليها أهم صيحات الجمال للمكياج هذا العام.

أضف تعليقا