"ليدي فوزازا" تطلق "حلم" بالتعاون مع "لازوردي"

قامت مصمّمة الأزياء "العنود بدر"، المعروفة على مستوى العالم، ورائدة الأناقة في الشرق الأوسط، بتصميم مجموعة مجوهرات مذهلة بالتعاون مع "لازوردي"، الشركة الرائدة في صناعة مجوهرات الذهب والألماس في العالم.

اشتهرت العنود بتصميم سترات "ليدي فوزازا" المذهلة. وتشجّع معجبيها على معانقة أحلامهم من خلال أوّل مجموعة مجوهرات تطلقها من تصميمها الخاصّ تحت إسم "حلم". وتتّسم المجموعة بالتألق والرُّقي وتهدف إلى إظهار التناغم بين تصميمات "لازوردي" المتميّزة وابتكارات العنود الفريدة.

ومن خلال خبرتها ومهاراتها الابتكارية في تصميم الملابس النسائية وأسلوبها الشخصي النشط المفعم بالشغف، تساهم العنود في هذه الشراكة بمجموعة مبتكرة من التصاميم التي تتّسم بالثقة والأنوثة. وتتضمّن المجموعة خواتم مميزة وأساور متعدّدة الأشكال وعقود متشابكة من الذهب والألماس.

تقول العنود بدر: "التعاون مع "لازوردي" شرف كبير لي. على أنّني أسعى إلى تقديم ابتكارات جديدة في عالم الأزياء من خلال تصميمات تستلهم جودة مجوهرات "لازوردي" المستوحاة من علامتي "ليدي فوزازا". تحثّ المجموعة على تحقيق الأحلام. حيث تناسب النساء اللواتي يتمتّعن بالقوّة والجرأة، واللواتي يتزيّنّ بما يُعبِّر عن شخصيّتهنّ القويّة والنابضة من القطع الجميلة الفريدة التي تمّ ابتكارها بشغف ومحبة".

مجموعة "حلم" من "ليدي فوزازا" متوفّرة حالياً بشكل حصري في متاجر "لازوردي" في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

أضف تعليقا