بالفيديو: هذه هي نصيحة ليدي فوزازا لخسارة الوزن

أكدت مصممة الأزياء العنود بدر، المعروفة بـ  Lady Fozaza لقارئات "الجميلة"، على هامش حفل إطلاق برنامج Top Chef الذي أقامته مجموعة MBC في فندق جميرا بيتش، منذ أسبوع، أن الناس يتابعونها كونها تملك خطاً وأسلوباً فريدين من نوعهما، ويخصّانها وحدها، مضيفة أنّ من يحبّ ستايلها يتبعها في كلّ خطواتها.

 

كما أشارت العنود بدر إلى أنّها أدخلت الطعام حديثاً على المواضيع التي تطرحها عبر حساباتها على "السوشيال ميديا" بعد أن خسرت من وزنها حوالي 17 كيلوغراماً، وبدأ الجميع يسألها عن الطريقة التي اتّبعتها".

وتابعت العنود بدر "أحبّ الطهي كثيراً، والطبخ الصحّي هو الذي جعلني أخسر من وزني بسرعة ولذلك افتتحت حسابي على "انستقرام" بعنوان @fozazafit".

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كما وتؤكّد أنّها لم تلجأ إلى أي اختصاصيّة تغذية، بل اتّبعت حمية تناسبها، وهي بتقسيم وجبات الطعام 6 مرّات في اليوم.

ولفتت الليدي فوزازا إلى أنّها تخصّصت بالمجال الذي تعمل به، وبالمادّة التي تقدّمها للناس، إلى جانب هوايتها وشغفها بالموضة.

ورداً على ملاحظة أنّ كثيرين لم يتابعوا أيّ تخصّص يخوّلهم للعمل في المجال الذي اختاروه، بل انّ الأنترنت سهّل عملهم، قالت: "الأمر بات سهلاً كثيراً، ومطلق أيّ شخص يمكنه أن يعمل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن قلّة منهم يستطيعون ترك بصمة في هذا المجال".

أمّا نصيحتها لقارئات "الجميلة": فهي "كوني أنتِ دوماً" أو بالإنكليزيّة: Be Your Self Always.

شاهدي الفيديو

 

 

إقرئي أيضاً:

بالصور: رشاقة النجمات خلال الحمل وبعد الولادة

جرّبي مشروب سلمى حايك وانعمي برشاقة النجمات

سر رشاقة كيت ميدلتون

 

أضف تعليقا