الأحمر الداكن لشفاهكِ هذا الموسم

الأحمر الداكن للشفاه هو أكثر الألوان الرائجة للموسم البارد، لون يبعث الدفء ويضيف لمسة ثريّة مترفة لمن تختاره لشفتيها. إلى هذه الإيجابيّات التي يتميّز بها إلّا أنّ طريقة تطبيقه دقيقة بعض الشيء، بهذه النصائح الخمس التي سنوردها يمكنكِ تفادي أيّ صعوبة من شأنها إعاقة تطبيق هذا اللّون المترف على شفتيكِ.

1.كي تنجح خطوات وضع أحمر الشفاه الداكن، وزّعي القليل من البودرة السائبة على الشفاه بعد ترطيبها لتضمني تألّق واستمرار اللّون على حاله لفترة أطول.
2.ترطيب الشفاه ببلسم شفاه قبل توزيع اللّون لتضمني لمعان وتألّق شفتيكِ، وإذا نفذ منكِ كريم ترطيب الشفاه فلابأس بمسحة من الفازلين.
3.يعزّز اللّون القاتم للشفاه من تفتيح لون البشرة، لذا فهو رائع لذوات البشرة السمراء.
4.لضمان عدم تسرّب اللّون إلى خارج حدود الشفاه، لا بدّ من تحديدهما بلون محايد يحبس اللّون ضمن مساحتهما، فلا تتلطّخ الأسنان ولا يتسرّب اللّون إلى خارج حدود الشفاه.
5 عند توزيع أحمر الشفاه على شفتيكِ، لا تستخدمي الإصبع مباشرة على الشفاه، بل بفرشاة خاصّة بالشفاه من أجل ملئهما، فهذه الطريقة تعزّز من استقرار اللّون في المسامّ. ابدئي من منتصف الشفاه ومن الشفة العليا وارسمي حرف X في الوسط ثمّ اسحبي الخطّ إلى الجانبين من أعلى نقطة للحرف اللاتينيّ X.

أضف تعليقا