الألوان تسيطر على مكياج الخريف

عندما يطلق مصنّعو الماكياج أحدث منتجاتهم لفصل الخريف في المقلب الآخر من الكرة الأرضيّة، فهذا يعني أنّ إطلالة جديدة ستكون قيد الاختبار. وعندما يتحوّل المناخ من معتدل إلى بارد، فالاتّجاه حتماً سيكون نحو المزيد من الألوان. ولكن ماذا لو كانت الدرجات الهادئة والخافتة من هذه الألوان هي ما تروق لكِ؟
في المطلق ما من قاعدة حتميّة تملي عليكِ الألوان التي يجب وضعها في المواسم الماطرة أو الباردة، غير أنّ الرغبة لتحدّي الطقس تميل لتشجيع الجانب المشرق من شخصيّتكِ، وهذا يتجلّى في مجموعة العلامة التجاريّة Sisley المستوحاة من طلّة مغنيّي البوب وتشمل مرطّب الشفاه الورديّ Phyto-Lip Twist وظلال الجفون Phyto-Eye Twist بألوان البنفسجيّ، النحاسيّ والأخضر.
Manhattan لصناعة مستحضرات التجميل بدورها قامت بابتكار ألوان تحاكي الموسم البارد. ملمّع الشفاه Oh My Gloss بستة ألوان بينها الأحمر الفاتح والورديّ، يحتوي على زيت الأرجان وفيتامين A لجعل الشفاه أكثر جمالاً. يشار إلى أنّ المغنّية Rita Ora هي سفيرة Manhattan لخطّ Oh My Gloss.
Chanel تراهن أيضاً على الأحمر بمجموعتها Le Rouge Collection N°1. والتي وصفتها Lucia Pica مصمّمة الماكياج والألوان بـ Chanel بأنّها مجموعة تتمحور حول قوّة الأنوثة.
Essence تطلق من جهتها مجموعة من ظلال الجفون أسمتها Metals The لتقدّم لمسة إضافيّة من الصقيع، تتوفّر منها تسعة ألوان بينها الأخضر الداكن إلى الفضيّ، طلّة معدنيّة لامعة للوجه.
لأسلوب مختلف لا يحبّذ الألوان الزاهية والمعدنيّة هناك إطلالات أخرى أكثر طبيعيّة للانتقاء منها. Guerlain اتّخذت هذا الأسلوب وأصدرت ظلال جفون ذات درجات ألوان طبيعيّة ضمن مجموعة من درجات البنيّ، البيج والكريميّ الناعم التي تحقّق النتيجة المطلوبة من دون مبالغة. هذا ولم تكتفِ Guerlain في مجموعتها بظلال الجفون الخافتة بل أصدرت كذلك أحمر شفاه ذا ألوان هادئة من المؤكّد ستنال إعجابكِ.

أضف تعليقا