مجموعة مكياج الخريف لعام 2016 من "جيرلان" GUERLAIN

درجات ألوان جاهزة من مستحضرات تظليل الجفون، لمسة ناعمة من القلم المائي لرسم محيط العينين على طول الأهداب، ولون يمنح الثناء للشفاه... تُشكّل مستحضرات مجموعة الخريف لعام 2016 الحليف المثالي لماكياج سريع وسهل وطبيعي.

 

أناقة سهلة وجمال بسيط على الوتر الصحيح...

مع "جيرلان" Guerlain، يُعتبر تطبيق الماكياج سهلاً فهو يسمح للنساء بتكييف إطلالتهنّ حسب المزاج. ما هي أهمّ الميزات الرئيسيّة بالنسبة لهنّ؟ عينان تنبضان بالحياة على الدوام ومليئتان بالشخصيّة، سواء بشكلٍ مُرهف أو بكثافة.

 

مستحضرات ضرورية جديدة وأصيلة من "جيرلان" Guerlain تمنح جمالاً مخصّصاً للعينَين

 

لوحة ألوان كاملة تلائم كافّة المزاجات

"باليت 5 كولور" PALETTE 5 COULEURS

تجرّأي على الماكياج بعَينَين مغلقتَين، وتلاعبي بأسلوبكِ من دون الخوف من الخطأ... تقدّم دار "جيرلان" Guerlain ستّ لوحات ألوان أساسيّة وشاملة. وتضمّ كلّ مجموعة خمسة ألوان متدرّجة بشكلٍ مثالي لتعزيز جمال ينيكِ بلمسة واحدة وابتكار أسلوبك المرغوب – للانتقال من عَينَين طبيعيّتَين بشكلٍ فائق إلى عَينَين داكنتَين بشكلٍ كثيف – يوماً تلو الآخر.

تقوم تشكيلة الألوان السهلة الاستخدام هذه بالدمج بين لون أساسي لتعزيز الإشراق والتجانس ولونَين شفّافَين لأناقة مرهفة ولونَين داكنَين أكثر تأنّقاً يزيدان من كثافة الإطلالة الشاملة. يتمّ تطبيق الألوان بشكلٍ منفصل أو على شكل طبقات، وهي تتوافق مع بعضها بشكلٍ مثالي. وتكون النتيجة دائماً أنيقة.

 

ريشة للحصول على خطّ سلس "لار دو تري" L’ART DU TRAIT، مستحضر مائي دقيق لرسم محطي العينين

إعتمدي هذا المستحضر الأنثوي الضروري للحصول على عينَين آسرتَين.

يسمح لكِ هذا المستحضر المائي الحديث والكلاسيكي لرسم محيط العينين بتحديد عينيكِ بأسلوب مصمّم حسب الطلب، وذلك من أجل الحصول على تأثير مميّز أو رسومي بشكلٍ مرهف وتأثير موسّع حسب المزاج. أسود ونحيل وذكي التصميم، يُعتبر المستحضر المائي لرسم محيط العينين Felt Eyeliner أنيقاً عند سحبه من حقيبتكِ وهو سهل التطبيق.

 

عزّزي ابتسامتكِ

ألوان فريدة من "كيسكيس" KISSKISS يسهل ارتداؤها من الصباح إلى المساء

لإضافة اللمسة النهائيّة المطلقة على هذه الإطلالة، تقدّم "جيرلان" Guerlain لونَين من أحمر الشفاه الجديد "كيسكيس" KissKiss يتلاءمان بشكلٍ مثالي مع درجات مستحضر تظليل الجفون. لا يمكنكِ أن تخطئي! سواء لون طبيعي ليس له مثيل أو لون أحمر رقيق مائل إلى الزهري، تتكيّف هذه الألوان الخريفيّة المرهفة بسهولة مع أيّ لون بشرة أو مناسبة من وسط النهار إلى منتصف الليل.

أضف تعليقا